اخبار الاندرويد

“رسائل التدمير الذاتي” على واتساب – “انتظار المكالمات” مزايا قادمة لتطبيق واتساب

 

تستمر واتساب في اصدار تحديثات جديدة للتطبيق تضيف من خلالها بعض المزايا المهمة ، هذه التحديثات الهدف من ا مراد الاداد الاد الاد الاد الاد الاد الاد الاد الاد الادوا. تطبيق واتساب حصل مؤخرا على مجموعة من التحديثات المهمة بعض هذه التحديثات لا زال قيد التطوير وبعضها تم اصداره فقط للأجهزة العاملة بنظام IOS (الايفون) وقادمة قريبا لأجهزة الاندرويد.

من خلال هذا الموضوع سنتعرف على تحديث واتساب والاضافات المهمة التى تمت اضافتها للتطبيق ، من اهم المزايا الانا

  • ميزة انتظار المكالمات
  • رسائل التدمير الذاتي 
  • تشغيل حساب واتساب على اكثر من جهاز

ثلاث مزايا مهمة قادمة لتطبيق واتساب 

ميزة انتظار المكالمات على واتساب

في التحديث رقم 2.19.120 تم تعريف ميزة انتظار المكالمات هذه الميزة ببساطة هو اذا اتصلت بشخص اخر على واتساب وكان يجري مكالمة واتساب اخرى ستوضع في وضعية الانتظار ولن يحصل معك كالسابق ان تظهر لك رسالة مفادها ان هذا الرقم حاول الاتصال بك وتظهر على هيئة „مكالمات فائته “وسيحصل الشخص المتصل ان صاحب الرقم مشغول. التحديث للأسف حالياً فقط لأجهزة الايفون فقط ، التحديث قادم قريباً للأجهزة العاملة بنظام الاندرويد قريباً.

رسائل التدمير الذاتي على واتساب 

ميزة رسائل التدمير الذاتي هي نوع من الرسائل تختفي من حساب الشخص المستقبل لهذه بعد خمس ثواني من قرائتها. هذا النوع من الرسائل متوفر على نسخة واتساب بيتا الخاصة بالاجهزة العاملة بنظام اندرويد.

عند توفر ميزة رسائل التدمير الذاتي على واتساب ستأتي هذه الميزة مع خمس خيارات يمكنك الاختيار من بينها, بحيث يمكنك ان تحدد اذا ما اردت ان تتم حذف الرسائل من حساب المستقبل لهذه الرسائل بعد ساعة او بعد يوم او بعد اسبوع او بعد شهر او بعد سنة. 

تشغيل نفس الحساب على اكثر من جهاز

 

هذه الميزة ستتوفر قريباً لأجهزة الاندرويد بحيث يمكنك من خلال هذه الميزة تشغيل نفس حساب واتساب على اكثر م. بحيث يمكنك ان تستفيد من هذه الميزة لتشغيل حساب واتساب على الجوال وتشغيل نفس الحساب على جهاز لوحي تابلتش 

 

شاركونا في التعليقات اي واحدة من المزايا المذكورة اعجبتكم؟

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى