اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق Taskbar يضيف زر قائمة ابدأ لجوالك للوصول السريع للتطبيقات

تطبيق Taskbar يضيف زر قائمة ابدأ لجوالك للوصول السريع للتطبيقات

كلنا نعلم ما هي قائمة ابدأ على اجهزة الكمبيوتر الخاصة بعرض البرامج الموجودة على اجهزة الكمبيوتر فكرة هذه القائمة انها تحوي البرامج الاكثر استخداما على اجهزة الكمبيوتر وتسهل علينا الوصول الى هذه البرامج حتى لو كنا نستخدم برنامج اخر. تطبيق Taskbar يحمل نفس الفكرة ولكن لاجهزة الاندرويد بحيث سيضيف زر في اسفل الشاشة يحتوي على التطبيقات الاكثر استخداما على جوالك والوصول السريع اليها وتشغيل التطبيقات الاخرى من فوق اي تطبيق اخر.

اقرأ ايضا

تطبيق assistant for android لتسريع تشغيل جوالك الاندرويد

تطبيق سيقوم بتسريع استخدامك لاجهزة الاندرويد

كل المطلوب منك هو ان تقوم بتحميل من خلال الرابط الموجود في نهاية الموضوع وتقوم بتشغيل التطبيق وتفعيله من خلال الزر الموضح في الصورة التالية.

الان تم اضافة هذا الخيار والذي يحتوي على كل التطبيقات المتوفرة على جوالك وتكون مرتبة حسب الاكثر استخداما

ايضا يمكنك من خلال تطبيق Taskbar اضافة قائمة جانبية بجانب هذا الزر الخاص بتطبيق Taskbar سيمكنك من اضافة شريط يحتوي على تطبيقاتك المفضلة للوصول بشكل اسرع ستكون ظاهرة امامك كما هو موضح في الصورة

طريقة تفعيل هذا الخيار من خلال الضغط على Recent Apps وتقوم بتفعيل خيار مراقبة الاستخدام وستظهر لك القائمة الاضافية لتسهيل وتسريع التنقل بين التطبيق فوق اي تطبيق اخر ستظهر لك هذه القوائم

حمل تطبيق Taskbar من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى