اخبار الاندرويد

بعد تطبيق واتساب – الوضع الليلي لتطبيق فيسبوك قادم

بعد أن تفاجئنابتطبيق واتساب وبخبر البدء بتجريب الوضع الليلي في نسخته القادمة، بدأت الأخبار تتحدث عن أن تطبيق فيسبوك ستتوفر فيه نفس الميزة. في ظل تتابع التطبيقات التي تقدم خاصية الوضع الليلي، ظلت بعض التطبيقات في دائرة الانعزال عن الأمر كحالة شاذة. أحد التطبيقات التي كانت تنأى عن تقديم الوضع الليلي هو تطبيق فيسبوك، ولكننا علمنا ان الشركة تعمل الان على اتاحة الوضع الليلي. تم تقديم الخاصية في البداية في تطبيق المراسلة، والان تقوم فيسبوك بفحصه في نظام الاندرويد.

بعض المستخدمين أفادوا ان الخاصية ظهرت على تطبيق فيسبوك في جوالاتهم لفترة قصيرة ثم عاودت الاختفاء. تقرير آخر من موقع ريدت أفاد بحدوث نفس الأمر مع بعض الأشخاص. بعض مستخدمي تويتر غردوا أن خاصية الوضع الليلي في تطبيق فيسبوك في جوالاتهم ظهرت ولكن لم يذكروا اذا استمرت الخاصية ام اختفت مثل الباقين.

نحن نعلم أن فيسبوك كانت تعمل على اطلاق خاصية الوضع الليلي في تطبيق فيسبوك، ولكن في ظل الحديث عن نفس الأمر في تطبيق واتساب، يُمكننا القول أن أجمل وقت لاطلاق الخاصية هو الان. بما أن الخاصية ظهرت لدى البعض بهدف اختبارها، فنحن نأمل ان تُسرع فيسبوك في اطلاق النسخة الرسمية من تطبيقها الذي يحتوي على خاصية الوضع الليلي.

العديد من التطبيقات بدأت بتقديم خاصية الوضع الليلي في واجهاتها، لذا ليس من الغريب أن تصلنا التقارير خلال أقل من اسبوع حول توجه فيسبوك لإتاحة الوضع الليلي في تطبيق واتساب وتطبيق فيسبوك. ظهرت بعض الصور التي تُوضح كيف سيكون الوضع الليلي في تطبيق فيسبوك، مما ساعدنا على أخذ فكرة عامة عما سيكون عليه الحال عند تزول النسخة الرسمية. على ما يبدو ان فيسبوك تُكثف جهودها لتقديم خاصية الوضع الليلي بأسرع وقت ممكن.

الوسوم

ابراهيم البحيصي

كاتب ومترجم تقني، أعمل عبر فضاء الانترنت لأقدم ما أستطيع في مجال اثراء المحتوى العربي. كتبت لصالح العديد من المواقع التقنية والمتخصصة. المجالات التي اكتب واترجم فيها: البرمجة بشكل عام والبايثون بشكل خاص، العمل الحر، الاندرويد ومراجعة التطبيقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق