اخبار الاندرويد

تطبيق Google Files يضيف ميزة عرض ملفات الجوال على كروم كاست

تطبيق Google Files يضيف ميزة عرض ملفات الجوال على كروم كاست - بحرية درويد

واخيراً توفرت الميزة التى لطالما بحثت عنها، يمكنك الان من خلال تطبيق Google Files ان تقوم بعرض ملفات الجوال مباشرة على قطعة كروم كاست. هذه الميزة ستسمح لك ان تقوم بتشغيل الافلام او الفيديوهات المحفوظة على جوالك مباشرة على الكروم كاست، في السابق كنت اقوم بعمل عرض لكامل محتوى الجوال على شاشة التلفزيون من خلال قطعة كروم كاست ولكن بعد هذا التحديث لتطبيق Google Files يمكنك ان تقوم بعرض المحتوى المطلوب فقط وسيكون بالتأكيد اقل استهلاكاً لبطارية الجوال لانه كان في السابق وعند تشغيل ميزة عرض شاشة الجوال تبقى شاشة الجوال تعمل بالاضافة الى مشكلة التقطيع اثناء عرض المحتوى وذلك بسبب الاستهلاك العالي لموراد الجوال.

إقرأ ايضاً:

طريقة عرض ملفات الجوال مباشرة على كروم كاست من خلال تطبيق Google Files

الطريقة بسيطة جداً، اثناء فتح التطبيق وتصفح اي من ملفات الفيديو الموجودة على جوالك يمكنك ان تقوم بالضغط على اشارة cast المعروفة وسيبدأ عرض ملف الفيديو على شاشة التلفزيون من خلال الكروم كاست. طبعا يجب ان تكوم متصل على نفس شبكة الوايفاي المرتبطة عليها قطعة كروم كاست بالاضافة الى ان هذه الطريقة لا تحتاج الى وجود اتصال انترنت فقط ستحتاج الى توفر شبكة وايفاي تربط بين الجهازين.

شرح استخدام تطبيق Google Files - بحرية درويد

ميزة عرض الملفات من الجوال على كروم كاست متوفرة في تطبيق Google Files النسخة التجريبية يمكنك تحميلها بصيغة APK من خلال الرابط او يمكنك التسجيل في النظام التجريبي الخاص بالتطبيق من خلال الرابط التالي للحصول على النسخة التجريبية من جوجل بلاي.

[رابط تحميل تطبيق Google Files من جوجل بلاي ##download##]

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق