القائمة الرئيسية

الصفحات

انستقرام تضيف ميزة ارسال الرسائل الخاصة من خلال نسخة المتصفح

انستقرام تضيف ميزة ارسال الرسائل الخاصة من خلال نسخة المتصفح
انستقرام تضيف ميزة ارسال الرسائل الخاصة من خلال نسخة المتصفح

اعلنت فيسبوك الشركة المالكة لتطبيق انستقرام عن اضافة ميزة الرسائل الخاصة للمستخدمين لأنستقرام من خلال سطح المكتب. وبحسب موقع The Verge فأن ميزة الرسائل الخاصة  على انستقرام ستعمل للمستخدمين من خلال متصفح الكمبيوتر كما كان الحال لمستخدمي انستقرام من خلال الجوال. كما ان المستخدمين سيتمكنون من ارسال منشورات انستقرام لبعضهم البعض من خلال الرسائل الخاصة، بالاضافة الى انه سيتم تفعيل ميزة الاشعارات في حال ورود اي رسالة انستقرام خاصة للمستخدمين ويجب ان يدعم المتصفح ميزة  الاشعارات.



في السابق كانت ميزة الرسائل الخاصة متاحة فقط لمستخدمي انستقرام من خلال الجوال ولم تكن متاحة لمستخدمي انستقرام من خلال المتصفح او سطح المكتب. هذه فرصة جيدة للأشخاص الذين يفضلون اتمام مهامهم من خلال الكمبيوتر او اثناء العمل يمكنهم تصفح الانستقرام من خلال المتصفح والرد على الرسائل الخاصة. 

للأسف ميزة الرسائل الخاصة على انستقرام لم تصل بعد لكل المستخدمين وسيتم ادراجها بشكل تدريجي للمستخدمين حول العالم. في الوقت الحالي يتم تجربتها على عدد قليل من المستخدمين. 

فيسبوك تسعى دائماً لتطوير تجربة المستخدمين في استخدام خدمات المراسلة الخاصة بتطبيقاتها. كما صرحت فيسبوك انها تسعى لتطوير تطبيق خاص بالرسائل الخاصة على انستقرام شبيه بفكرة تطبيق الرسائل الخاص بتطبيق فيسبوك. 

هل انت من مستخدمي الرسائل الخاصة على انستقرام ؟ وهل تعتقد انه هذه الميزة مفيدة؟


author-img
اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

تعليقات