اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

احصل على ميزة مكالمات الفيديو على [الانستجرام] وطريقة استخدامها

 

اعلنت إنستجرام مؤخرا عن سلسلة من التحديثات الجذرية لتطبيقها ومن اهمها امكانية „المشاركة إلى القصص“ من تطبيقات الطرف الثلاث والتطبيقات الخارجية, بالاضافة الى التغيير الكلي في قائمة  „استكشف“ Exploreaza بحيث انها اصبحث مقسمة من الاعلى الى فئات بحسب اهتمامك .

في موضوع اليوم لكن سنتعرف على ميزة الانستجرام الجديدة كليا وهي مكالمات الفيديو بحيث يمكنك اجراء مكالمات فيديو من خلال الانستقرام بحد اقصى حتى 4 اشخاص في نفس المكالمة.

شرح ميزة مكالمات الفيديو على الانستقرام

مكالمات الفيديو على ميزة الانستجرام تم ادراجها للمستخدمين في الرسائل الخاصة بحيث ستلاحظ وجود رمز كاميرا في القائمة العلوية لواجهة الرسائل الخاصة وعند اجراء محادثة فيديو ستلاحظ ان رمز الكاميرا يلمع باللون الازرق

يمكنك اضافة حتى 4 الى نفس المحادثة اشخاص وستكون واجهة المحادثة مقسمة بالتساوي بين كل شخص, كما يمكنك كتم الصوت من طرفك او تبديل الكاميرا الامامية والكاميرا الخلفية من خلال واجهة المكالمة . كما يمكنك ان تقوم بتصغير المكالمة واستكمال تصفحك لتطبيق الانستقرام.

وبطبيعة الحال الاشخاص الذين قمت بحظرهم لن يستطيعو التواصل معك منخ في حال لم تحصل على ميزة مكالمات الفيديو على الانستقرام انصحك بتحدث تطبيق الانستجرام الى اخر اصدار من راد مرد مدر

[رابط تحميل تطبيق “إنستجرام” من جوجل بلاي ## download ##]

[رابط تحميل تطبيق “إنستجرام” بصيغة APK ## download ##]

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق