اخبار الاندرويد

تسريبات – ظهور صور حقيقية لجوال بوكو فون اف 2 لايت

لقد ظهرت على الانترنت مؤخرًا صور جديدة لجوال بوكو فون اف 2 لايت، الصور حقيقية وليست نماذج تصميمية. مجموع عدد الصور التي تم نشرها هي ثلاثة صور، وتم نشرها على قناة اليوتيوب RevAtlas.

في الفيديو المُضمن في الأسفل، يُوضح صاحب القناة كيف أن الصور وصلته عبر بريده الإلكتروني. يُظهر صاحب المقطع بريده الإلكتروني ويقول أنه ليس لديه تأكيدات ان الصور صحيحة ام لا. كما أنه ليس لديه أدنى فكرة عن سبب ارسال الصور له. بغض النظر عن الشخص الذي أرسل الصور، حَمَل البريد معه بعضًا من المواصفات.

بوكو أصبحت علامة تجارية مستلقة

قبل البدء بالحديث عن الأمر، يُمكننا القول ان الصور قد تكون بالفعل خاصة بجوال بوكو فون اف 2 لايت. لقد صرح نائب رئيس شركة شاومي ان سلسلة بوكو أصبحت علامة تجارية مستقلة. في هذه الأونة بدأت أخبار جوال بوكو فون اف 2 بالظهور على السطح.

يحتوي الجوال على معالج من نوع سناب دراجون 730 جي. هذا يعني اننا نتحدث عن جوال من الفئة المتوسطة. اُطلق على جوال بوكو اف 1 بالجوال الرائد في عام 2018، وعلى الاقل نتوفع من الإصدار التالي لهذه السلسلة ان تكون بمواصفات لا تقل عن سابقها. المعلومات التي ترد بهذا الخصوص تُزيل الكثير من الغموض.

المواصفات التي وصلت البريد الالكتروني تدلل بلا شك أننا نتحدث عن نسخة لايت من جوال بوكو فون اف 2، وان النسخة الرئيسية من الجوال لم تظهر معلومات عنها بعد.

هذا يعني ان بوكو تُخطط لاطلاق جوالين خلال عام 2020، أحدها من الفئة المتوسطة، والأخرى من الفئة الرائدة، وهذا منطقي نوعًا ما وفقًا لما نتوقعه من بوكو بحكم أنها أصبحت علامة تجارية منفصلة. ستبقى بوكو تستخدم واجهة أندرويد شاومي مي. 

لا تُوضح الصور ما اذا كان سيتم تصنيع الهيكل الخاص بالجوال من البلاستيك ام لا. حيث لا تُظهر الصور الجانب الخلفي من الجوال، ولكن خيار الهيكل اللاستيكي هو الأكثر احتمالا. يُمكننا رؤية اسم الجوال بوكو فون اف 2 بشكل واضح على شاشة الجوال.

تؤكد الصور أيضًا أن واجهة المستخدم التي ستكون في الجوال ستكون واجهة شاومي مي. هل من المتوقع ان تُصدر بوكو أكثر من نسخة من الجوال كفئة متوسطة؟ من المحتمل ذلك، ولكن على الأغلب أنه لن يكون. علينا الانتظار ورؤية ما سيحدث وهل هذه التسريبات صحيحة ام لا.

مواصفات جوال بوكو اف 2 لايت

عمد المصدر أيضًا إلى كشف أن الجوال سيكون بحجم ذاكرة عشوائية يصل الى 6 جيجا رام وسعة البطارية 5000 ميلي امبير. ستكون الكاميرا عالية الدقة ولكن لا معلومات عنها الى الان يُمكن مشاركتها. تم اطلاق جوال بوكو اف 1 في شهر اغسطس من عام 2018، لذا من الممكن ان يكون ذلك في نفس الوقت من عام 2020، وقد تعمل بوكو على اطلاق النسخة الجديدة من الجوال قريبا، من يعلم!

الوسوم

ابراهيم البحيصي

كاتب ومترجم تقني، أعمل عبر فضاء الانترنت لأقدم ما أستطيع في مجال اثراء المحتوى العربي. كتبت لصالح العديد من المواقع التقنية والمتخصصة. المجالات التي اكتب واترجم فيها: البرمجة بشكل عام والبايثون بشكل خاص، العمل الحر، الاندرويد ومراجعة التطبيقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق