القائمة الرئيسية

الصفحات

تسريبات: بوكو فون اف 2 قادم للأسواق قريباً

تسريبات: بوكو فون اف 2 قادم للأسواق قريباً

الشهر الماضي وبحسب المدير التنفيذي لبوكو فون التابعة لشركة شاومي اعلن انه  من المتوقع قدوم جوال بوكو فون اف 2 للأسواق في عام 2020. الآن وبعد ان اصبح لدينا دليل مؤكد ان الشركة تعمل على اطلاق هذا الجهاز فعلاً بحيث تم رصد الاوراق الخاصة لتسجيل الاسم كعلامة تجارية.


الاوراق التى تثبت قدوم جوال بوكو فون اف 2 لا تحمل الكثير سوى ان الشركة قامت بتسجيل هذا الاسم كعلامة تجارية رسمية تابعة للشركة شاومي. بينما المواصفات الخاصة بجوال بوكو فون 2 تبقى مجهولة لغاية اللحظة، لذلك لا نعلم ما هو الشكل المتوقع للجوال او ما هي مواصفاته الداخلية او الخارجية. بينما تم اطلاق جوال بوكو فون اف 1 مباشرة بعد تسجيل الاسم كعلامة تجارية نتوقع ان يتم نفس الشيء مع جوال بوكو فون اف 2 ويتم اطلاقه في اي وقت من هذا العام.


من اهم العوامل التى ميزت جوال بوكو فون اف 1 هو المواصفات مقابل السعر بحيث انك لن تكون بحاجة لبيع احد اعضاء جسدك لشرائه، تميز جوال بوكو فون بتقديمه لمزايا الجوالات الرائدة وبنصف ثمن الاجهزة الرائدة في ذلك الوقت. كما ان جهاز بوكو فون جاء بتصميم قوي ومتين ومنافس للعديد من الاجهزة خصوصاً لما يقدمه مقابل السعر. آمل ان تستمر شركة شاومي بتقديم تقنيات مميزة في جوال بوكو فون اف 2 وبسعر ينافس الاجهزة الرائدة.


المصادر:
1 - 2 - 3

author-img
اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

تعليقات