اخبار الاندرويد

واتس آب يكسر حاجز 5 مليار تحميل في جوجل بلاي

فقط هي بعض تطبيقات الأندرويد التي كسرت حاجز 5 مليار تحميل في جوجل بلاي، وأغلب هذه التطبيقات هي تطبيقات تابعة للشركة الرائدة جوجل وتكون مُثبتة تلقائيًا. تطبيق فيسبوك تخطى هذا الحاجز في العام السابق، وعلى الأغلب، فالفضل يعود في هذه المسألة الى شراكته مع سامسونج.

واتس آب يكسر حاجز 5 مليار تحميل في جوجل بلاي

بعد أن استحوذت فيسبوك على تطبيق واتس آب، استطاع واتس آب الانضمام لنادي التطبيقات الأكثر تحميلًا في جوجل بلاي.

كما هو الحال مع أغلب تطبيقات الاندرويد التي تصل لذلك الرقم من التحميلات، فإن الرقم لا يشمل عدد مرات التحميل المباشر من المتجر، بل يشمل أيضًا عدد مرت التحميل المُسبق في الجوالات الجديدة. شركة سامسونج وضعت التطبيق بشكل تلقائي في بعض جوالاتها في الماضي، وبالذات جالكسي أس 6، وهواوي فعلت نفس الأمر.  

واتس آب يكسر حاجز 5 مليار تحميل في جوجل بلاي

يبقى تطبيق واتس آب هو التطبيق الرئيسي للتواصل في العديد من البلدان حول العالم، ويوجد أكثر من مليار ونصف المليار من البشر يستخدمونه شهريًا، ونسبة كبيرة من التحميلات الخاصة بالواتس آب هي تحميلات طبيعية في متجر جوجل بلاي.

[تحميل تطبيق واتس آب من متجر جوجل بلاي ##download##]

ابراهيم البحيصي

كاتب ومترجم تقني، أعمل عبر فضاء الانترنت لأقدم ما أستطيع في مجال اثراء المحتوى العربي. كتبت لصالح العديد من المواقع التقنية والمتخصصة. المجالات التي اكتب واترجم فيها: البرمجة بشكل عام والبايثون بشكل خاص، العمل الحر، الاندرويد ومراجعة التطبيقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى