القائمة الرئيسية

الصفحات

جوال بابلو اسكوبار فولد 2 بسعر 400 دولار!! لا تدعهم يخدعونك

جوال بابلو اسكوبار فولد 2 بسعر 400 !! دولار لكن لا تدعهم يخدعونك
جوال بابلو اسكوبار فولد 2 بسعر 400 !! دولار لكن لا تدعهم يخدعونك

اعلنت شركة اسكوبار والتى تعود ملكيتها لأخ تاجر المخدرات الشهير بابلوب اسكوبار عن نيتها بيع جوال بابلوب اسكوبار فولد 2 المطابق في المواصفات والشكل لجوال شركة سامسونج جالكسي فولد بسعر 400 دولار فقط ! اذا كنت لا تعلم من هو بابلو اسكوبار هو احد كبار تجار المخدرات الكلومبيين و مؤسس وقائد منظمة كارتل ميديلين الإجرامية.


للتوضيح فأنه وبحسب الصور المعروضة للجوال الذي تزعم الشركة انها المالكة له فهو جوال جالكسي فولد مغطى بطبقة من اللون الذهبي مطبوع عليه من الخلف شركة اسكوبار وشعار الشركة موضوع بشكل عشوائي على خلفية الجوال. اما بالنسبة للمواصفات والتى تتمثل في معالج سناب دراجون 855 وخمس كاميرات وشاشة بحجم 7.3 من نوع اموليد، فكل هذه المواصفات هي نفس مواصفات جوال جالكسي فولد

سعر جوال بابلوب اسكوبار فولد 2 فقط ب 400 دولار !!


للعلم فأن جوال سامسونج جالكسي فولد يكلف 1980 دولار اما بالنسبة لجوال اسكوبار فولد 2 يأتي بسعر 400 دولار فقط. السؤال هو اين هو فارق السعر 1580 دولار هل ستتحمل الشركة هذا الثمن لتبيع جوال غالي الثمن بأقل من ربع الثمن ؟؟ لا اعتقد ذلك لأن الشركة ستخسر الاموال الكثيرة في كل عملية بيع لهذا الجوال.

لذلك لا انصح تماماً في التفكير في شراء هذا الجوال والذي يبدو من النظرة الاولى انه مشروع احتيالي ستكشفه الايام. فبسحب الصور فقط حتى هذه اللحظة لأننا لم نرى نسخة حقيقية من هذا الجوال فهو جوال سامسونج جالكسي فولد مغطى بطبقة ذهبية اللون مما يجعلنا نستائل كيف لهذه الشركة بيع جوال يصل ثمنه الى 1980 دولار بسعر 400 دولار !!

في اعتقادي ان الشركة لن تقوم بتوصيل اي من الطلبات اذا ما قام اي شخص بشراء هذا الجهاز اصلاً. هنالك تفسير اخر هو شركة اسكوبار تسعى لبيع جوالات صينية منسوخة عن اجهزة سامسونج هذه الشركة الصينية لها تاريخ طويل في نسخ اجهزة سامسونج وبيعها.
جوال جالكسي فولد مستنسخ عن الجوال الاصلي بسعر 400 دولار

لا اعرف ان كانت هذه النسخ المستنسخة من اجهزة سامسونج تعمل بشكل حقيقي ام لا او طريقة عملها او النظام التشغيلي او المواصفات التقنية هل هي حقيقية ام لا. في اعتقادي هذه الاجهزة كلها عبارة عن تجارة مزيفة وغير قانونية يتم التسويق لها عبر شبكات التواصل الاجتماعي وفي النهاية يكون المستخدم هو الضحية. واستطيع ان اجزم لكم انه من المستحيل ان يحتوي جوال بهذا السعر على مواصفات مثل شاشة قابلة للطي او معالج سناب دراجون 855 وشاشة من نوع اموليد.


author-img
اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

تعليقات