اخبار الاندرويد

حمل خلفيات جوال اوبو فايند اكس 2 برو

اعلنت شركة اوبو الاسبوع الماضي عن جوال اوبو فايند اكس 2 برو والذي يأتي كخلفية لجوال فايند اكس الذي صدر في عام 2018. استطاعت شركة اوبو في جوال اوبو فايند اكس من لفت انتباه العالم نحو الشركة الصينية عبر جوالها فايند اكس الذي امتاز بالكاميرا المنبثقة بالاضافة الى آلية فتح قفل الجوال عبر بصمة الوجه ثلاثية الابعاد، جوالي فايند اكس 2 وجوال فايند اكس 2 برو ايضاً توفر فيهما مزايا مميزة مثل الشاشة الداعمة لسرعة تردد 120 جيجا هرتز والشحن فائق السرعة الذي يصل الى 65 وات بالاضافة الى معالج سناب دراجون 865 والذاكرة العشوائية (الرام) 12 جيجا وحساس الكاميرا المخصص من شركة “سوني”.


بالتركيز على شاشة جوال اوبو فايند اكس 2 فأن الشاشة جاءت بتقنية “شاشة تعرض درجة اللون الطبيعية” والتى تأتي بدرجة باللون الابيض الاقرب للون الحقيقي بحيث ان هذه التقنية تعتمد على الاضاءة المحيطة في عرض درجات الالوان المناسبة. كما ان الشاشة مزودة بتقنية تحديث الشاشة 120 جيجا هرتز التى تمنح المستخدم تجربة سلسلة في تصفح شاشة الجوال والتطبيقات.

خلفيات جوال اوبو فايند اكس 2 برو

حتى تكمل الشركة كثافة البكسلات وكل التقنيات المذكورة سابقاً والشاشة الداعمة لدقة 3K، وفرت شركة اوبو خلفيات لشاشة الجوال. اذا كنت لا تنوي شراء جوال اوبو الجديد لا مشكلة سنوفر لكم روابط تحميل خلفيات جوال اوبو فايند اكس 2 برو والتى تأتي باللوان واشكال مختلفة ستزين حتماً شاشة اي جوال اخر.

الخلفيات المرفقة في الصورة السابقة هي صور من خلفيات جوال اوبو فايند اكس 2 مضغوطة حتى تتناسب مع المقالة ولكن يمكنك تحميل الخلفيات بدقة عالية من خلال الرابط المرفق في نهاية المقالة، بحيث وفرت شركة اوبو 15 خلفية مخلتفة بحجم 3168 X 1440.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى