اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

ازالة العلامة المائية من الفيديو بكل احترافية للاندرويد

بعض تطبيقات مونتاج الفيديو يفرض على مستخدميه علامة مائية على الفيديو بعد ان ينتهى من مونتاج الفيديو، وكذلك الحال في بعض تطبيقات تعديل الصور تجد ان التطبيق يضيف علامة مائية للصورة وللأسف هذه العلامة تشوه الصورة تماما فلا تستطيع استخدامها مشاركتها على شبكات التواصل لأن التوقيع / العلامة المائية تخرب شكل الصورة. فأما ان تقوم بشراء النسخة المدفوعة من التطبيق لأزالة العلامة المائية او ان تنشرها كما هي. لكن من خلال موضوع اليوم سنعلمكم طريقة ازالة العلامة المائية من الفيديو.

تطبيق Remove & Add Watermark هذا التطبيق البسيط جدا يوفر لك امكانية برنامج إزالة العلامات المائية من على الفيديو كامل للاندرويد في خطوات بسيطة جدا، بحيث ان التطبيق يقوم بإزالة العلامة المائية الجانبية من الفيديو مع العلم انه يعمل بكفاءة فقط على العلامات المائية الموجودة في جوانب الفيديو لو كانت العلامة المائية على كل الفيديو او في وسطه لن تنجح هذه الطريقة. اما بالنسبة للصور فيمكنك ازالة التوقيع / العلامة المائية من اي مكان من خلال تحديد التوقيع او الشعار وحفظ الصورة.

إقرأ ايضا:

كما يوفر تطبيق Remove & Add Watermark امكانية اضافة العلامة المائية ايضا سواء على الفيديو او الصور من خلال نفس التطبيق.

ازالة العلامة المائية من الفيديو من خلال تطبيق Remove & Add Watermark

بعد تحميل التطبيق مجانا من جوجل بلاي، ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية والتى من خلالها يمكنك ان تقوم بإختيار Remove water mark “حذف العلامة المائية” وسيظهر بعدها خيارين select video “اختيار فيديو” او select photo “اختيار صورة” في حالتي هنا قمت بإختيار فيديو من الاستوديو

ازالة العلامة المائية من الفيديو بكل احترافية للاندرويد - 1

بعدها تقوم بتحريك المربع المظلل فوق الشعار / العلامة المائية المراد ازالتها من الفيديو ويفضل ان تكون في جوانب الفيديو كما وضحنا سابقا. يمكنك تحديد المدة الزمنية التى يظهر فيها الشعار اذا كان في كل الفيديو لا تعدل على شئ ومن ثم تختار save ويتم ازالة الشعار من الفيديو يمكنك الضغط على view لمشاهدة النتيجة

ازالة العلامة المائية من الفيديو بكل احترافية للاندرويد - 2

الان ستكون النتيجة كما هي موضحة في الصورة التالية الفيديو بدون علامة مائية / شعار بحيث يمكنك تحميل الفيديو الى اي شبكة تواصل ومشاركته بالطريقة التى تريدها.

ازالة العلامة المائية من الفيديو بكل احترافية للاندرويد - 3

حتى تتمكن من حذف العلامة المائية /  الشعار من الصور تقوم بنفس الخطوات السابقة ولكن تختار صورة ومن ثم تقوم بتحديد الشعار المراد ازالته ويمكنك ازالة اكثر من شعار في نفس الوقت بالضغط على اشارة + واختيار الشعار المراد ازالتها.

حذف العلامة المائية من الصور

 

وبذلك نكون تعلمنا اسهل طريقة ازالة العلامة المائية من الفيديو من خلال تطبيق Remove & Add Watermark المجاني على متجر جوجل بلاي. بالاضافة الى برنامج إزالة العلامات المائية من على الفيديو كامل

رابط تحميل تطبيق Remove & Add Watermark من جوجل بلاي

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق