اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

طريقة اعادة تشغيل الفيديو تلقائيا على يوتيوب

أهلا بكم في بحرية درويد ومع تطبيق جديد يُسمى Repeat Button for YouTube والذي يُسهل عملية اعادة تشغيل الفيديو تلقائيا على يوتيوب، مع اتاحة القدرة على التحكم أكثر في المقطع أثناء تشغيله. ما يُميز هذا التطبيق ويجعله سهلًا في الاستخدام هو تقديمه كتطبيق مُصغر “ويدجيت” يظهر أمام الواجهة الرئيسية لتطبيق يوتيوب بالاضافة لتطبيق يوتيوب جو أيضًا.

مع تطبيق Repeat Button for YouTube لن تحتاج الى إعادة تشغيل المقطع يدويًا او تكرار تشغيله. أضف الى ذلك، فالتطبيق يقدم لك خيار الرجوع الى بداية مقطع الفيديو الحالي بمجرد ضغطة واحدة على زر مُخصص لذلك. الويدجت الخاصة بالتطبيق تُظهر للمستخدم ثلاثة أزرار مُرتبة بشكل طولي على طرف الشاشة الأيسر، ووظيفة الزر الأول هي إعطاء المستخدم خيارًا لتمكين التكرار التلقائي لمقطع الفيديو الذي يتم تشغيله حاليًا او إيقاف ذلك اذا كان هذا الخيار مُفعلًا.

الزر الثاني الموجود أسفل خيار التشغيل التلقائي هو خاص بالرجوع الى بداية مقطع الفيديو الحالي، والزر الأخير مُخصص لإخفاء التطبيق في الجانب الأيسر من الشاشة وذلك عندما لا يحتاج لها المُستخدم.

كيف تُفعل طريقة اعادة تشغيل الفيديو تلقائيا على يوتيوب

حتى يعمل التطبيق، يحتاج ذلك الى تفعيل زر التكرار في إعدادت الوصول بالطريقة التالية:

أولاً: بعد تثبيت التطبيق والضغط على الايقونة الخاصة به ستظهر الشاشة التالية، فعل خيار Enable Repeat Button والموجود أعلى الشاشة:

ثانيًا: ستظهر لك رسالة تُعلمك بأن التطبيق يحتاج لتفعيل زر التكرار من إعدادات الوصول، قم بالضغط على خيار فتح الاعدادات Open Settings كما هو موجود في الصورة التالية:

ثالثًا: قم بتشغيل زر التكرار كما في الصورة التالية وذلك من إعدادات الوصول:

بذلك تم تفعيل تطبيق Repeat Button for YouTube. يُقدم التطبيق خيارًا خاصًا بإعداد حجم الويدجيت التابعة للتطبيق والتي تظهر أمام تطبيق اليوتيوب، حيث يُمكنك هذا الأمر من الاختيار بين 7 أحجام:

اقرأ أيضًا: 

وبذلك نكون قد تعلمنا طريقة سهلة وبسيطة جداً تمكننا من اعادة تشغيل الفيديو تلقائيا على يوتيوب، هذه الطريقة ستحل مشكلة كان يعاني منها الجميع.

تحميل تطبيق Repeat Button for Youtube برابط مباشر

ابراهيم البحيصي

كاتب ومترجم تقني، أعمل عبر فضاء الانترنت لأقدم ما أستطيع في مجال اثراء المحتوى العربي. كتبت لصالح العديد من المواقع التقنية والمتخصصة. المجالات التي اكتب واترجم فيها: البرمجة بشكل عام والبايثون بشكل خاص، العمل الحر، الاندرويد ومراجعة التطبيقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى