افضل العاب الاندرويد

بالفيديو مجموعة العاب سيارات يمكنك تنزيلها مجاناً على جوالك

تنزيل العاب سيارات

نلتقي بكم مجدداً على موقعنا بحرية درويد ونقدم لكم العاب سيارات النوع المفضل والمحبب لدى الكثيرين خصوصا على الجوال لأن طبيعة اللعب على الجوال تعتبر صعبة نوعا ما في العاب القتال والاكشن التى تحتاج منا للكثير من التركيز والضغط على ازرار متعددة، اما في سباق سيارات يختلف الوضع فأنت بحاجة فقط للتركيز واستخدام اصبع واحد للتحكم في اللعبة في اغلب العاب سباق سيارات على الاندرويد. في موضوع اليوم جمعنا لكم مجموعة من اجمل العاب الاندرويد الموجودة على جوجل بلاي لسباق السيارات.
بالمناسبة العاب سباق سيارات تنقسم الى عدة اقسام ومنها:
  • العاب سيارات حقيقية
  • العاب سيارات اطفال
  • العاب سيارات الشرطة

تحدثنا في مواضيع سابقة تخص اجمل العاب الاندرويد وكانت مقسمة الى العاب استراتيجية ، العاب رياضة  ، العاب اندرويد بدون انترنت وفي هذا الموضوع سنتحدث معكم عن العاب عالية الدقة للاندرويد، او كما احب ان اسميها العاب سيارات مميزة.

مجموعة من العاب سيارات للاندرويد

لعبة سباق سيارات Real Racing 3

اذا كنت تبحث عن اقرب تجربة واقعية لقيادة السيارات فأنصحك بواحدة من افضل العاب سيارات حقيقية، بحيث ان تصميم اللعبة وسيارات اللعبة وقدرات كل سيارة قريبة جدا للواقعية، حتى ستلاحظ الفرق من سيارة الى اخرى من حيث قوة محرك السيارة وتماسك الاطارات بالارض وكل التفاصيل الحقيقية لكل سيارة ستجدها في لعبة Real Racing 3. اللعبة تحتوي على 140 سيارة حقيقية مثل لامبورغيني وبورش ومرسيدس و اودي وفيراري. تحتوي اللعبة ايضا على عدة انواع من اللعب اللعب الجماعي “اونلاين” واللعب الفردي يمكنك في اللعب الجماعي اللعب مع اصدقائك عبر اضافتهم من خلال حسابهم على فيسبوك.

اللعبة تحتوي على رسوميات “جرافيك” واقعي وواضح جدا بحيث ان المشاهد الطبيعية اثناء اللعب ستبدو قريبة للواقعية. مع العلم انه حتى تتمكن من تثبيت لعبة Real Racing 3 على جوالك ستحتاج الى توفر مساحة ذاكرة بقدر 1.5 جيجا على جوالك.

رابط تنزيل العاب سيارات Real Racing 3 من جوجل بلاي

 

العاب سيارات الشرطة Need for Speed: No Limits

اطلقت هذه اللعبة في بداية عام 2015 ولكن اللعبة حصلت على تحديثات متواصلة منذ ذلك الحين حتى شهر اغسطس من هذا العام، التحديثات شملت تحديث الرسوميات الخاصة باللعبة وتحديث النواة المبنية عليها هذه اللعبة. تحصل اللعبة بشكل دوري ومستمر لطرقات السباقات والسيارات التى تتم اضافتها بشكل دوري، كما يتم اضافة اطوار جديدة للعب تشمل هذه الاطوار الفوز للأسرع وطور الاستقصاء “بحيث تقوم بتدمير سيارات خصومك”. كما يمكنك في لعبة Need for Speed: No Limits من تخصيص السيارات والتغيير من شكلها واضافة اضافات تزيد من سرعة سيارتك في السباق. من ضمن السيارات الموجودة في لعبة Need for Speed: No Limits  سيارة لمبورغيني – فيراري – ماك ليرن – بجاني – كوينجسيج والعديد من السيارات السريعة والخارقة.

تعد هذه اللعبة احد اهم العاب سيارات الشرطة بحيث ستكون مهمتك الاساسية هي التنافس مع منافسيك بالاضافة الى الفرار من الشرطة على الطرقات السريعة والمختلفة حول العالم. كما انها تحتوي على جرافيك ورسوميات عالية الدقة ومميزة وفريدة من نوعها.. كما انها سيطرت في مجال سباق سيارات مع انطلاق نظام الاندرويد. اذا كنت من محبي العاب سباق السيارات انصحك بتجربتها.

 

 

تنزيل العاب سيارات مجانا للهاتف


العاب سيارات حقيقية Asphalt 9: Legends

هذه اللعبة تعد من العاب التقنين اسميتها كذلك لأن معظم التقنين عندما يريدون اختبار قوة جوال يقومون بتجربة واداء لعبة Asphalt 9: Legends على هذا الجوال. هذه اللعبة من الالعاب المهيمنة في سباق سيارات، صدر من هذه اللعب 8 نسخ سابقة وكانت اخر اصدار منها هو اسفلت 9. المميز في لعبة Asphalt 9: Legends هو انك لن تقود السيارة في سباق فقط بل ستسمح لك ايضا ان تقوم بالقفز من على بعض العقبات والمنحدرات والقيام بحركات بهلوانية بالسيارة اثناء القيادة بالسرعة القصوى مما يعطيك شعور رائع جدا لا يمكن تجربته في الحياة الواقعية. هذه اللعبة تعتبر ايضاً من ضمن قائمة العاب سيارات حقيقية بحيث انها تحتوي على العديد من السيارات من اقوى انواع السيارات مثل فيراري ولامبورغيني و فينينو. لعبة اسفلت 9 تحتوي ايضا على العديد من الطرقات المختلفة. اذا اردت الحصول على افضل تجربة لهذه اللعبة انصحك بإرتداء سماعات الاذن بحيث اللعبة تحتوي على تأثيرات صوتية مميزة اثناء القيادة ستدخلك في عالم اللعبة.

كما اشرنا ان هذه اللعبة تختبر قدرات جوالك فعلا بحيث انها ستستنزف كلا من الذاكرة والمعالج ومعالج الرسوميات بفضل الجرافيك العالي لذلك جهز جوالك جيدا قبل الاستمتاع بواحدة من افضل العاب سباق السيارات.

 

 


لعبة تفحيط السيارات Absolute Drift

هذه اللعبة تحتلف عن سباق سيارات التى ذكرناها في الاعلى، تمتاز لعبة Absolute Drift بفكرة مميزة بحيث انك وبكل بساطة تحتاج الى ان تكون محترف في “التفحيط” لتتمكن من الفوز في هذه اللعبة. اللعبة تحتوي على طرقات بلون ابيض واللعبة بشكل عام يطغى عليها اللون الابيض. تصميمها فريد من نوعه ورسومياتها جميلة ومميزة. اللعبة تحتوي على 6 سيارات فقط وثلاث اطوار مختلفة للعب. اذا كنت تحب فكرة العاب سباق السيارات بيد واحد وبتركيز اعلى من الالعاب السابقة انصحك بتجربة لعبة  Absolute Drift المجانية والتى لن تطلب منك شراء التطويرات للعبة كل 30 ثانية مثل الالعاب السابقة.



لعبة سباق السيارات Horizon Chase

اذا كنت من لاعبي سباق سيارات القدامى هذه اللعبة مقدمة لك، حرص مطوري لعبة Horizon Chase الحاصلة على العديد من جوائز افضل الالعاب على تطوير اللعب بنفس طابع الالعاب القديمة من الثمانينات والتسعينات، بحيث عند بداية تجربتك للعبة ستلاحظ ان الرسوميات وطريقة حركة السيارات مشابهة تماما للألعاب سباق السيارات القديمة. لكن اضافو ايضا بعض اللمسات التى تعطيها طابع الالعاب الجديدة بحيث انها تحتوي على العديد من السيارات الخارقة والسريعة. كما ان لعبة Horizon Chase تحتوي على العديد من الطرقات المختلفة في اجواء مختلفة على الشاطئ في الصحراء وغيرها من الطرقات والمغامرات. الجميل في هذه اللعبة هو سهولة التحكم بها وبساطته، فكرة اقرب عن اللعبة من خلال الفيديو.


لعبة سباق Beach Buggy Blitz

بعيدا عن العاب سباق السيارات التى ترفع الادرينالين نقدم لكم لعبة Beach Buggy Blitz هذه اللعبة والتى تشبه كثيرا لعبة ماريو كارت في الفكرة. بحيث انك ستتسابق بسيارات ولكن هذه السيارات مزودة بقدرات خارقة تدمر بها سيارات منافسيك على الطريق بحيث يمكنك ان تطلق عليهم الاسلحة التى تجعلهم يتجمدون في مكانهم والعديد من الاسلحة المنتشرة على طوال الطريق اثناء السباق. الجميل في لعبة Beach Buggy Blitz هو ان الرسوميات على هذه اللعبة كرتونية “مستوحاة من شخصيات الكرتون” لذلك ستحصل على طابع فريد اثناء تجربتك لهذه اللعبة. يمكنك اللعب اونلاين مع اصدقائك كما يمكنك تطوير قدرات سياراتك لتنتصر بسهولة على منافسيك.

وبذلك نكون قدمنا لكم مجموعة من العاب سيارات و  العاب سيارات حقيقية و العاب سيارات الشرطة كل لعبة من هذه الالعاب لها مزايا عن غيرها من الالعاب حاولنا ان نوضح اهم الفروقات لكم. كما يمكنك ان تقوم ب تنزيل العاب سيارات مجانا للهاتف كما يمكنكم مشاهدة الفيديو المرفق الخاص بكل من هذه الالعاب تجربة سباق سيارات رائعة نتمناها لكم.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى