اخبار الاندرويد

جوجل بلاي تضيف ميزة تحميل تطبيقات والعاب التسجيل المسبق لحظة اصدارها

تحميل تطبيقات والعاب التسجيل المسبق اصبح سهلاً

جوجل بلاي تضيف ميزة التحميل عند التوفر التى تشرع بتحميل التطبيقات او الالعاب مسبقة التسجيل مباشرة على جهاز المستخدم لحظة اطلاقها للمستخدمين. تحدثنا في موضوع سابق عن ميزة تحميل تطبيقات والعاب التسجيل المسبق انها قادمة لمتجر جوجل بلاي من خلال تحديث مرتقب. على ما يبدو ان الميزة بدأت في الظهور للمستخدمين. هذه الميزة ظهرت لبعض المستخدمين عند محاولتهم التسجيل في تطبيقات والعاب التسجيل المسبق حيث لاحظو وجود خيار جديد يسمح لهم بتحميل الالعاب والتطبيقات مباشرة لحظة توفرها على المتجر. ويمكنك ايضاً ان تختار ان تحصل على اشعار لحظة توفر اللعبة او التطبيق بدلاً من تحميلها مباشرة على الجوال.

تحميل تطبيقات والعاب التسجيل المسبق لحظة اصدارها

جوجل بلاي تضيف ميزة تحميل تطبيقات والعاب التسجيل المسبق لحظة اصدارها

كما ان المربع الخاص بالاقتراح الذي كانت جوجل تقدمه للمستخدم حول ما اذا ارد ان يحصل على ترشيح لألعاب مشابهة في الفكرة لهذه اللعبة قد اخفته جوجل واصبح خيار تحميل التطبيقات والعاب التسجيل المسبق هو الخيار الوحيد الذي يظهر للمستخدم. ولا زال من غير المعلوم ما اذا كانت جوجل بلاي ستقوم بإعطاء المستخدم امكانية اختيار التحميل من خلال الوايفاي ام من خلال باقة البيانات.

التحديث وصل للعديد من المستخدمين ويمكنك تحميل احدث اصدار من متجر جوجل بلاي والتأكد ان كان التحديث وصلك من خلال تجربة التسجيل المسبق لأي تطبيق او لعبة على متجر جوجل بلاي. هذه الميزة ستسمح للعديد من محبي الالعاب على وجه الخصوص الحصول على نسختهم من العابهم المفضلة لحظة وصولوها للمتجر وتجربتها قبل بقية الاعبين، والافضل من هذا انك ستتفاجئ من اللعبة مثبتة على جوالك في حال كنت قد نسيت انك قمت بالتسجيل المسبق لتحميل اللعبة على جوالك.

المصدر
AndroidPolice
الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق