حلول مشاكل الاندرويد

طرق تسريع النت وزيادة سرعة التصفح على الجوال بسهولة تامة

تسريع النت للاندرويد

بات تسريع النت واحد من اكثر الامور التى يسعى لها مستخدمو الانترنت حول العالم، اثناء تصفحك للأنترنت تشعر بعض الاحيان بأنك لاحظت ان سرعة الانترنت لديك ضعيفة خصوصا اذا كنت تتصفح موقع يوتيوب. فعلى سبيل المثال انا لدي اشتراك انترنت بسرعة 8 ميجا بايت ولكن في بعض الاحيان لا احصل سوى على 3 ميجا بايت. لذلك في موضوع اليوم نقدم لكم طرق بسيطة يمكنك من خلالهما ان تقوم تسريع النت للاندرويد لديك في خطوات بسيطة، سنحتاج في لتطبيق هذه الطرق بعض تطبيقات تساهم في تسريع الانترنت. كما انه من خلال هذه الطرق يمكنك ان تتصفح يوتيوب ومواقع تحميل الافلام بدون تقطيع.

طريقة تسريع النت من خلال متصفح Puffin

ايضا تحدثنا في مواضيع سابقة عن تطبيق Puffin احصل على سرعة انترنت تصل الى اكثر من 300 ميجا في الثانية مجانا. فبعد تجربتي لهذا التطبيق وبكل بساطة حصلت على سرعة تصل الى 100 ميجا بايت في الثانية واكثر من ذلك. هذه الطريقة مفيدة جدا اثناء تصفح اليوتيوب او تصفح مواقع الافلام بحيث يمكنك ان تشاهد المحتوى المرئي بسرعات عالية جدا وبدون تقطيع. لن تحتاج الى تفعيل اي زر او تفعيل اي ميزة فقط تصفح الانترنت من خلال متصفح Puffin وستحصل على سرعة عالية جدا اثناء التصفح.

اختبار سرعة الانترنت على تطبيق Puffin

كما ان التطبيق يقوم بالاتصال ب سيرفرات  VPN. بالاضافة الى تطبيق Puffin يقدم العديد من المزايا الاخرى الرائعة مثل منع الاعلانات وامكانية اضافة فأرة “ماوس” يمكنك ان تتحكم بالتطبيق من خلاله. تطبيق بفن حل مثالي لمشكلة تسريع النت للاندرويد.

ستحصل على ماوس فأرة للتحكم بالمتصفح

لكن ما يعيب تطبيق Puffin هو انه لا يمكن تحميل الملفات من خلاله بنفس السرعة التى تحصل عليها، بمعنى انك ستقوم بتحميل الملفات على جوالك بالسرعة التى انت مشترك بها من مزود خدمات الانترتت. لكن تبثى طريقة رائعة لتسريع تصفح الانترنت.

تسريع النت للاندرويد من خلال تطبيق 1.1.1.1

 

الطريقة الثانية وهي من خلال تطبيق 1.1.1.1 شرحنا هذا التطبيق في الموضوع طريقة اخفاء هويتك اثناء تصفح مواقع الانترنت من خلال الجوال – تطبيق 1.1.1.1 هذا التطبيق حصل على تحديث مؤخرا تمت اضافة سيرفرات VPN للتطبيق ومن خلال هذا التطبيق يمكنك ان تقوم بالاتصال بسيرفرات VPN سريعة بمعنى انك ستحصل على خدمة حجب بياناتك التى تحدثنا عنها من خلال التطبيق عبر تغيير DNS وبالاضافة الى ذلك يمكنك ان تحصل على سرعة افضل في تصفح الانترنت.

تشغيل تطبيق 1.1.1.1 للحصول على انترنت اسرع

لتفعيل ميزة Wrap الجديدة على تطبيق 1.1.1.1 كل المطلوب منك ان تقوم بتفعيل الخيار الموضح في الصورة التالية ومن ثم تشغيل التطبيق بشكل عادي وستحصل على اتصال VPN وتغيير DNS وبذلك تحصل على آمان عالي اثناء تصفح الانترنت وكذلك تسريع النت.

وبذلك نكون قد وصلنا الى نهاية الموضوع آمل ان تكون هذه الطرق قد ساعدتكم على تسريع النت لديكم وحل مشاكل بطء الانترنت.

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق