تطبيقات

[بدون كمبيوتر] اسهل طريقة تصميم شعار Logo احترافي على الجوال

عندما تنشئ موقع الكتروني او صفحة او قناة يوتيوب او شركة تحتاج الي تصميم شعار لوجو لتتميز به شركتك عن غيرها بهذا الشعار Logo، ولكن تصميم الشعار يحتاج الي محترف تصميم و اموال، سنتعرف اليوم علي تطبيق يمكنك من صنع شعار احترافي خاص بك مجانا وبكل سهولة و بدون كمبيوتر مباشرة على جوالك.

تطبيق Logo Maker Plus هذا التطبيق يمكنك من تصميم شعار احترافي خاص بك في ثواني وبكل سهولة، التطبيق لا يقتصر على تصميم شعارات بل يمكنك تصميم غلاف فيسبوك او يوتيوب او تويتر، لا تحتاج الي ان تكون محترف تصميم فقط فكرة الشعار الذي يتناسب معك وابدأ بالتنفيذ علي الفور.

الرائع في هذا التطبيق انه يوفر كل مزاياها للمستخدم بحيث يمكنك ان تقوم بتصميم شعار من خلال التطبيق بسهولة وبدون الحاجة الى تحميل اي اضافات خارجية. لكن التطبيق يحدد بعض الاضافات الخاصة بالتصميم كي تكون مدفوعة بحيث لا يمكن استخدامها الا اذا قمت بالدفع لشراء هذه الخدمات.

إقرأ أيضاً 

شرح تطبيق Logo Maker Plus لصنع شعار احترافي خاص بك مجانا وبكل سهولة 

في البدايه قم بتحميل تطبيق Logo Maker Plus بعد تشغيله ستظهر امامك خيارات قوالب التصميم التى يتيحها التطبيق على سبيل المثال شعار Logo – غلاف فيسبوك – FaceBook Cover والعديد من خيارات قوالب التصميم الاخرى.
[بدون كمبيوتر] اسهل طريقة تصميم شعار Logo احترافي على الجوال | بحرية درويد
الآن وبعد اختيار للقالب المناسب لك ستنتقل الى الواجهة الثانية في التطبيق والتى من خلالها يمكنك اضافة صور ورموز موجودة على التطبيق او امكانية اضافة صور من خارج التطبيق وكتابة نص ايضا والتعديل عليه.
[بدون كمبيوتر] اسهل طريقة تصميم شعار Logo احترافي على الجوال | بحرية درويد
بفضل تطبيق Logo Maker Plus يمكنك اطلاق العنان لأبداعاتك لتصميم شعار لموقعك تطبيقك او قناتك على يوتيوب بالاضافة الى امكانية تصميم العديد من الامور الاخرى المفيدة على شبكات التواصل الاجتماعي.

بذلك نكون قد تعرفنا على طريقة تصميم لوجو، تصميم لوجو بالعربي، تصميم شعارات جاهزة، افضل برنامج تصميم شعارات مجانا، تصميم شعار مجاني، برنامج تصميم شعارات عربي، تصميم شعارات، برنامج تصميم شعار، عمل لوجو

رابط تحميل تطبيق Logo Maker Plus من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى