مراجعات تطبيقات

تطبيق PRIMA IPTV لمشاهدة القنوات الرياضية والافلام مترجمة

ضمن مراجعات تطبيقات على موقعنا بحرية درويد نقدم لكم في هذه المقالة تطبيق PRIMA IPTV والذي يعتبر من افضل تطبيقات مشاهدة القنوات الفضائية المفتوحة منها والمشفرة علي جوال الاندرويد، اليوم سنتحدث عن  الذي يعتبر مصدراً لمشاهدة قنوات التلفاز على الجوال. ولكن توجد الكثير من التطبيقات الاي بي تي في تمكننا من ذلك الامر وللاسف سرعان ما تتوقف لسبب او لاخر، وعلي موقع بحرية درويد نمدكم دائما بما هو مفيد ورائع من تطبيقات الاندرويد في هذا المجال وغيره من المجالات.

سوف نتعرف علي تطبيق جديد علي متجر جوجل بلاي يمكنك من مشاهدة جميع القنوات الرياضية المشفرة وكذلك قنوات الأفلام والمسلسلات بدون تقطيع او مشاكل وهو سهل الاستخدام والتطبيق يدعي PRIMA IPTV هذا التطبيق يوفر مجموعة من القنوات العالمية المشفرة وقنوات نقل مباريات كرة القدم والتى يمكنك مشاهدة المباريات مباشرة من خلاله.

إقرأ أيضاً 

 

 

شرح تطبيق PRIMA IPTV لمشاهدة قنوات التلفاز

 

بعد التحميل عليك فتح التطبيق كالعادة، وتلقائيا سوف تفتح لك قائمة القنوات التي يمكنك مشاهدتها، وهاكذا تستطيع مشاهدة القنوات بشكل جيد وبدون تقطيع. هذا التطبيق الذي يوفر العديد من قنوات مباريات كرة القدم . كما يمكن استخدام التطبيق لمشاهدة مسلسلات رمضان 2020

 تطبيق PRIMA IPTV

وفي حالة اردت الانتقال من قناة إلى اخري على  لمشاهدة القنوات الرياضية والافلام مترجمة فما عليك إلا اختيار القناة التي تود مشاهدتها وبالضغط عليها سوف تظهر لك بدون اي مشاكل. ايضا تكون القنوات مقسمة إلى عدة أقسام الرياضية والثقافية والاجتماعية والأفلام وغيرها التي يمكنك التنقل بينها بكل سهولة.

تطبيق PRIMA IPTV

الجميل في تطبيق PRIMA IPTV هو سهولة الاستخدام والتنقل، بالإضافة الي الجودة الممتازة التي تشاهد بها القنوات، وللعلم فان هذا التطبيق حاصل علي تقييم عالي في متجر جوجل بلاي.

 

ايضا يجب التنويه الى  ان التطبيق معرض للحذف في اي لحظة من المتجر احفظ نسختك الخاصة من التطبيق قبل حذفه.

 

تحميل تطبيق Prima IPTV مجانا من جوجل بلاي

 

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق