تطبيقات

برنامج تغيير حجم الصور للاندرويد وتغيير نوع الصور – PhotoStack

نحتاج دائماًَ الى برنامج تغيير حجم الصور للاندرويد بحيث ان كل واحد من التطبيقات يحتاج الى حجم صورة معين. راجعنا على موقعنا المتواضع بحرية درويد عدد لا بأس به من تطبيقات تعديل الصور والتى من خلالها يمكنك تحسين جودة الصور ومشاركتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي. نعود اليوم لنضيف لكم تطبيق مهم جدا للتعديل على حجم الصور ونوعها واضافة علامة مائية للصور، بالاضافة الى امكانية التعديل على اكثر من صورة في نفس الوقت وبنفس الاعدادات التطبيق سيقوم وبكل بساطة بتطبيق نفس الاعدادات التى حفظتها على التطبيق وسيقوم بتطبيقها على كل الصور.

تطبيق PhotoStack هو تطبيق مجاني مفتوح المصدر خالي من الاعلانات يمكنك من خلاله ان تقوم بالتعديل على اكثر من صورة في نفس الوقت وبخطوات بسيطة جدا. من خلال التطبيق يمكنك ان تقوم بتغيير حجم الصور بالاضافة الى تغيير نوع الصور واختيار انواع مختلفة من انواع ملفات الصور ومنها PNG اوJpg او webp. كما يمكنك ان تصمم علامة مائية يمكنك ان تضيفها لأكثر من صورة في نفس الوقت بضغطة واحدة.

إقرأ ايضا:

شرح برنامج تغيير حجم الصور للاندرويد  PhotoStack

بعد تحميل التطبيق مجانا من جوجل بلاي، ستظهر لك واجهة المستخدم الرئيسية والتى من خلالها يمكنك ان تقوم بأضافة الصور الى التطبيق وذلك من خلال خيار Import الموجود في اسفل واجهة المستخدم. بعد تحديد الصور التى تريد التعديل عليها تقوم الان من خلال خيار resize التعديل على حجم الصور مع العلم ان الاعدادات التى ستختارها ستطبق على كل الصور.

برنامج تغيير حجم الصور للاندرويد

تغيير حجم الصور من خلال تطبيق PhotoStack

من خلال خيار water mark يمكنك ان تقوم بتصميم علامة مائية خاصة بصورك يمكنك ان تضيفها لاكثر من صورة بنفس الطريقة، تقوم بتحديد مكان العلامة المائية على الصورة بالاضافة الى اختيار العلامة المائية من خلال قائمة الصور لديك. بعد الانتهاء من تصميمها تعود للواجهة الرئيسية وتقوم بتحديدها كعلامة مائية لصورك.

برنامج تغيير حجم الصور للاندرويد وتغيير نوع الصور - PhotoStack | بحرية درويد

اخر خيار هو خيار exporting يمكنك من خلاله ان تحدد نوعية ملف الصور الذي تريد ان تحفظ فيه يمكنك اختيار PNG اوJpg او webp. بعد الانتهاء من من كل الاعدادات الخاصة بالصور التى تريد التعديل عليها تقوم بأختيار export ليتم تصدير الصور بالاعدادادت الجديدة.

برنامج تغيير حجم الصور للاندرويد

وبذلك نكون قد تعرفنا على تطبيق PhotoStack واحد من التطبيقات المهمة والرئيسية للتعديل على الصور على اجهزة الاندرويد، بالمناسبة يتوفر موقع الكتروني يقدم نفس الخدمات الموجودة على التطبيق يمكنك استخدامه على اجهزة الكمبيوتر ايضا.

رابط تحميل تطبيق PhotoStack من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى