مراجعات تطبيقات

تطبيق مهم جدا للمرضى لتذكيرهم ب أوقات تناول الدواء

سنتعرف من خلال هذه المقالة على تطبيق للتذكير ب أوقات تناول الدواء ،  ذكرت دراسات ان 50% من حالات فشل العلاج الطبي سببها الإهمال وعدم الامتثال من قبل المريض لارشادات الطبيب والمحافظة علي اخذ العلاجات والادوية في موعدها الذي اوصي به الطبيب، للحد من هذه المشكلة التي قد تتسبب في فشل شفاء حالات كثيرة او ربما الموت المحقق بسبب إهمال الادوية.

تطبيق Tablet & Pill Reminder هذا التطبيق هدفه انقاذ الأرواح وذلك بالتذكير المستمر لمواعيد اخذ الادوية والجرعات بالإضافة الي بعض المزايا المهمة التي يقدمها هذا التطبيق مثل تسجيل قياس ضغط الدم وقياس السكر ايضا يمكنك متابعة الجرعات وبالاضافة الى انشطة صحية مفيدة للمرضى والحصول على تقرير مفصل.

إقرأ ايضاً:

افضل تطبيقات لتحويل جوالك الي ريموت كنترول للتحكم بمئات الاجهزة

شرح تطبيق Tablet & Pill Reminder للتذكير ب أوقات تناول الدواء

عليك تحميل تطبيق Tablet & Pill Reminder المتوفر مجانا علي سوق بلاي واجهة التطبيق سهله وبسيطة فبعد تحميل التطبيق وفتحه سوف تكون واجهة التطبيق الأساسية كما بالصورة. بحيث يمكنك تسجيل كافة الامور المتعلقة بالمرض مواعيد الدواء تسجيل القياسات المختلفة مثل السكر والضغط وغيرها.
الجميل أيضاً في التطبيق انه يدعم اللغة العربية مما يجعله سهل الاستخدام،  كما انه يحتوي على قائمة الانشطة الشعبية مثل تدريبات اللياقة البدنية والعلاج الطبيعي وركوب الدراجة التى من شئنها مساعدة المرضى للتغلب على المرض.
كما ان تطبيق Tablet & Pill Reminder معتمد من قبل مجموعة من الأطباء. هذا التطبيق فعال وذو اهمية لما فيه تشجيع للمرضى علي اخذ الادوية في اوقاتها باليوم والساعة والالتزام بتسجيل الفحوصات الطبية وتوثيقها على التطبيق. بالاضافة الي حصولك على تقرير شامل قابل للطباعة في حالة ما اردت ان تعطيه للطبيب. وبذلك نكون قد تعرفنا على تطبيق مهم جداً للمرضة للتذكير ب أوقات تناول الدواء .

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق