تطبيقات

سارع ب تحميل تويتر لايت نسخة خفيفة من تويتر

تحميل تويتر لايت هو امر ضروري ومهم للعديد من المستخدمين اصجاب الهواتف القديمة. فكما تعلمو النسخة المخففة من شبكات التواصل الاجتماعي وخصوصا تويتر واحدة من اكثر التطبيقات طلباً. سنتعرف من خلال هذه المقالة على طريقة تويتر لايت على جوالك الاندرويد. هذا التطبيق هو عبارة عن نسخة مخففة من تطبيق تويتر الرسمي. بحيث يمكن المستخدمين اصحاب الجوالات القديمة والتى تعاني مشاكل مثل مشاكل البطء فهذا التطبيق يساعد كثيراً على تفريغ مساحة من الذاكرة.

تنزيل تويتر لايت مهم جداُ كما اسلفنا والرائع في التطبيق هو انه يحتوي على كل مزايا تطبيق تويتر الرسمي بمعنى انك كمستخدم لتطبيق twitter lite لن تفقد اي من المزايا التى كنت تحصل عليها اثناء استخدامك للنسخة العادية. 

اغلب شبكات التواصل الاجتماعي الان باتت تملك نسخة مخففة من تطبيقاتها وبذلك تخفف على المستخدمين ذوي الاجهزة القديمة والمواصفات الضعيفة.

سارع ب تحميل تويتر لايت نسخة خفيفة من تويتر

إقرأ أيضاً 

هذا التطبيق الجديد من تويتر Twitter Lite يمنحك تقريبا كل مميزات تطبيق تويتر الرسمي. كما انه لا يحتاج الي سرعة انترنت عالية، فهو يعمل علي شبكة الجيل الثاني والثالث دون اي مشاكل. كما ان حجم التطبيق هو 0.45 ميجابايت اي لا يتعدي نصف ميجابايت وهو مناسب جدا للهواتف خصوصاً الضعيف منها.

تحميل تويتر لايت وشرح استخدامه

الطريقة لا تختلف كثيرا عن التطبيق الرسمي. كل ما عليك هو تحميل التطبيق، ومن ثم تقوم بالدخول إلى حسابك علي تويتر بالطريقة المعتادة. وبذلك تستطيع تصفح موقع تويتر من خلال تطبيق Twitter Lite بدون اي مشاكل وباستخدام انترنت اقل.

سارع ب تحميل تويتر لايت نسخة خفيفة من تويتر

ما يجعل تطبيق  Twitter Lite مميز وسريع وموفر لباقة الانترنت هو امكانية تفعيل ميزة data saver mode وضع توفير البيانات وبذلك لن يقوم التطبيق بتحميل الصور والفيديوهات المنشورة على التايم لاين بشكل تلقائي, سيقوم تطبيق twitter lite بتحميل الصور والفيديوهات التى تريدها انت فقط وذلك بالضغط على اي من هذه الصور او الفيديوهات. كما ان حجم تطبيق تويتر لايت هو 0.45 ميجا بايت صغير جدا مقارنة بحجم التطبيق الرسمي الذي يتجاوز حجمه 33 ميجا بايت.

تحميل تويتر لايت القديم

 

في بعض الاحيان نحتاج الى تحميل النسخ الاقدم من التطبيقات والبرامج كونها لا تحتوي على المشاكل البرمجية الموجودة على النسخ الاحدث من تلك التطبيقات لذلك يبحث الكثير من المستخدمين عن تحميل النسخة القديمة من تويتر لايت يمكنكم الرجوع لأي نسخة قديمة من خلال الضغط هنا

ملاحظة هامة

قد تواجه بعض المشاكل في تطبيق Twitter Lite لكونه حتي الآن في الاطار التجريبي. من خلال هذه المقالة تعرفنا على طريقة تحميل تويتر لايت، تنزيل تويتر لايت، تويتر لايت، تحميل تويتر لايت القديم، twitter lite، تنزيل تطبيق تويتر لايت، تويتر لايت apk

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى