مراجعات تطبيقات

سارع ب تحميل تويتر لايت نسخة خفيفة من تويتر اقل استهلاك للانترنت واقل حجما

النسخة المخففة من شبكات التواصل الاجتماعي وخصوصا تويتر واحدة من اكثر التطبيقات طلباً، سنتعرف من خلال هذه المقالة على طريقة تحميل تويتر لايت على جوالك الاندرويد. هذا التطبيق هو عبارة عن نسخة مخففة من تطبيق تويتر الرسمي. بحيث يمكن المستخدمين اصحاب الجوالات القديمة والتى تعاني مشاكل مثل مشاكل البطء فهذا التطبيق يساعد كثيراً على تفريغ مساحة من الذاكرة.

نزيل تويتر لايت مهم جداُ كما اسلفنا والرائع في التطبيق هو انه يحتوي على كل مزايا تطبيق تويتر الرسمي بمعنى انك كمستخدم لتطبيق twitter lite لن تفقد اي من المزايا التى كنت تحصل عليها اثناء استخدامك للنسخة العادية. 
اغلب شبكات التواصل الاجتماعي الان باتت تملك نسخة مخففة من تطبيقاتها وبذلك تخفف على المستخدمين ذوي الاجهزة القديمة والمواصفات الضعيفة.
إقرأ أيضاً 

هذا التطبيق الجديد من تويتر Twitter Lite يمنحك تقريبا كل مميزات تطبيق تويتر الرسمي. كما انه لا يحتاج الي سرعة انترنت عالية، فهو يعمل علي شبكة الجيل الثاني والثالث دون اي مشاكل، كما ان حجم التطبيق هو 0.45 ميجابايت اي لا يتعدي نصف ميجابايت وهو مناسب جدا للهواتف خصوصاً الضعيف منها.

شرح استخدام و تحميل تويتر لايت

الطريقة لا تختلف كثيرا عن التطبيق الرسمي كل ما عليك هو تحميل تويتر لايت ومن ثم تقوم بالدخول إلى حسابك علي تويتر بالطريقة المعتادة، وبذلك تستطيع تصفح موقع تويتر من خلال تطبيق Twitter Lite بدون اي مشاكل وباستخدام انترنت اقل.

ما يجعل تطبيق  Twitter Lite مميز وسريع وموفر لباقة الانترنت هو امكانية تفعيل ميزة data saver mode وضع توفير البيانات وبذلك لن يقوم التطبيق بتحميل الصور والفيديوهات المنشورة على التايم لاين بشكل تلقائي, سيقوم تطبيق تحميل تويتر لايت بتحميل الصور والفيديوهات التى تريدها انت فقط وذلك بالضغط على اي من هذه الصور او الفيديوهات. كما ان حجم تطبيق تويتر لايت هو 0.45 ميجا بايت صغير جدا مقارنة بحجم التطبيق الرسمي الذي يتجاوز حجمه 33 ميجا بايت.

ملاحظة هامة 
قد تواجه بعض المشاكل في تطبيق Twitter Lite لكونه حتي الآن في الاطار التجريبي.

من خلال هذه المقالة تعرفنا على طريقة تحميل تويتر لايت،تنزيل تويتر لايت،تويتر لايت،تحميل تويتر لايت القديم،twitter lite،تنزيل تطبيق تويتر لايت،تويتر لايت apk،تحميل تويتر

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق