مراجعات تطبيقات

حجب المواقع الاباحية على الاندرويد بسهولة تامة

لحماية ابنائنا سنتعلم طريقة حجب المواقع الاباحية على الاندرويد. عالم الانترنت هو عالم واسع جداً ولا يمكن حصر كمية المعلومات التى يمكنك ان تحصل عليها من خلال الانترنت، بحيث يمكنك ان تحصل على المعلومات المفيدة التسلية الاخبار، هذا كان الجانب المشرق من عالم الانترنت على الجانب الاخر يمكن ان تحصل على المحتوى الضار والغير لائق والمسمى ب المواقع الاباحية.

اذا كانت هذه المواقع هي جزء من حياتك نحن هنا لمساعدتك للتخلص منها بإذن الله. كما ان الخطوات المشروحة مفيدة جداً لحماية الاطفال من ظهور المحتوى المسيء على اجهزتهم وحمايتهم من ظهور محتوى مخل على اجهزتهم خصوصاً ان الاهل لا يكون مشرفين على المحتوى الذي يشاهدونه شرحنا في موضوع سابق افضل برنامج مراقبة جوال الابناء مجانا يمكنك ايضاً الاستفادة من تلك الطريقة في مراقبة وتحديد نوعية المحتوى المصرح به لأولادك.

شرح طريقة حظر المواقع الاباحيه

لتقوم بحجب المواقع الاباحية من جوالك الاندرويد او من جوال اولادك كل المطلوب منك ان تقوم بتحميل تطبيق BlockerX هذا التطبيق الذي سيمكنك بخطوات بسيطة من حجب المواقع الاباحية من الجوال بسهولة.

 حجب المواقع الاباحية على الاندرويد

تطبيق BlockerX مجاني يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي، كل المطلوب ان تقوم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي ومن ثم تقوم بتشغيل التطبيق سيطلب منك التطبيق اختيار اذا ما كنت ستقوم بإستخدامه لنفسك على جوالك الشخصي حتى لا تفتح لديك المواقع الاباحية او على جوالات الاطفال.

حجب المواقع الاباحية على الاندرويد

بعدها سيطلب منك الجوال ان تقوم بإعطائه صلاحيات امكانية الوصول تقوم بإعطاء الصلاحيات التطبيق. تظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية والتى من خلالها يمكنك ان تقوم بتفعيل التطبيق من خلال الضغط على الزر الرئيسي الخاص بالتطبيق.

حجب المواقع الاباحية على الاندرويد

تطبيق BlockerX يدعم متصفحات الانترنت الشهيرة من اهمها متصفح جوجل كروم متصفح فايرفوكس متصفح تور متصفح بريف متصفح مايكروسوفت ومتصفح اوبرا.

كما ان التطبيق يوفر مزايا مدفوعة مثل امكانية غلق التطبيق بكلمة سر بالاضافة الى خيار منع حذف تطبيق BlockerX من اعدادات الجوال وامكانية منع تحميل التطبيق. كما يوفر مزايا مجانية وهي منع تشغيل متصفحات الانترنت الغير مدعومة على التطبيق.

وبذلك نكون قدمنا لكم طريقة سهلة ل حجب المواقع الاباحية على الاندرويد بالاضافة الى برنامج حجب المواقع، حظر المواقع الاباحيه، حجب مواقع الاباحية.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى