مراجعات تطبيقات

شرح تطبيق Family Link افضل برنامج مراقبة جوال الابناء مجانا

سنتعرف من خلال هذا الموضوع على شرح تطبيق Family Link والذي يعتبر افضل برنامج مراقبة جوال الابناء مجانا بالاضافة الى تحميل برنامج مراقبة الجوال مجانا. مع التطور التقني المستمر اصبحت التقنية والاجهزة المحمولة شيء حتمي ومتوفر في كل بيت بحيث اصبح للأب جهاز والام جهاز والاولاد اجهزة، ولكن الا تعلم عزيزي القارئ ان هذه الاجهزة سلاح ذو حدين بحيث يمكن ان يعرض الاطفال محتوى غير لائق خصوصا بعد انتشار العديد من المحتوى المرئي والالعاب والتطبيقات الخبيثة والتى من شئنها ان تضر بهم. لذلك يتوجب علينا مراقبة الاولاد وافراد العائلة من قبل الاهل.

افضل برنامج مراقبة جوال الابناء مجانا

 

تطبيق Family Link من انتاج شركة جوجل التطبيق مخصص لمتابعة كل ما يقوم افراد الاسرة به على اجهزتهم الحديثة سواء تابلت جوال اندرويد او IOS. يمكنك ايضا من خلال التطبيق تحديد اماكن تواجدهم على الخريطة. كما يمكنك ان تحدد الوقت الزمني المسموح فيه لأستخدام الاجهزة، وتحديد ما هي نوعية التطبيقات والالعاب المسموحة لهم وقبول تحميلها او منعمهم من تحميلها من خلال جوالك عن بعد.
اقرأ ايضا:

شرح تطبيق Family Link و تحميل برنامج مراقبة الجوال مجانا

اولا التطبيق يوفر نسختين من التطبيق بحيث النسخة الاولى موجهة للأباء والثانية موجهة للأفراد العائلة. انت كأب او أم تقوم بتحميل النسخة المخصصة للأباء على جوالك وتسجيل الدخول بإستخدام بريدك الالكتروني ومن ثم اختيار كلمة parent (الابوين)
افضل برنامج مراقبة جوال الابناء مجانا
سيعطيك التطبيق كود هذا الكود يجب عليك ان تقوم بإدخاله الى جهاز افراد العائلة المراد مراقبتهم والتحكم في اجهزتهم.
افضل برنامج مراقبة جوال الابناء مجانا
ننتقل الان الى الجهاز المراد مراقبته ومن البداية يجب عليك ان تقوم بتحميل النسخة المخصصة للأولاد وتقوم بتسجيل الدخول بإستخدام حسابهم على جوجل وتدخل الكود الذي حصلت عليه من التطبيق المثبت على جوالك وبذلك يحصل الاتصال بين الجهازين
يمكنك الان تحديد نوعية المراقبة التى تنوي الحصول عليها
الان يمكنك ومن خلال تطبيق Family Link يمكنك ان تقوم بتحديد التطبيقات المسموح بها ويمكنك ايضا ان توافق لهم على تحميل التطبيقات والالعاب على اجهزتهم من خلال التطبيق المرفق في جوالك والميزة المفضلة لدي يمكنك ان تقوم بتحديد مكان تواجدهم على الخريطة من خلال النسخة المتوفرة لديك من التطبيق. كما يمكنك تحديد الوقت المسموح به لأستخدام الجوال. وبذلك نكون قد تعرفنا على شرح تطبيق Family Link والذي يعتبر افضل برنامج مراقبة جوال الابناء مجانا يمكنكم تحميل برنامج مراقبة الجوال مجانا
 

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى