مراجعات تطبيقات

تطبيق Ring Master لزيادة نغمة رنين الجوال بشكل تدريجي

تطبيق Ring Master مخصص لزيادة نغمة رنين الجوال فهو يعد واحد من تطبيقات الاندرويد الجديدة والمهمة في نفس الوقت التى ظهرت مؤخراً على جوجل بلاي، فكرت التطبيق بكل بساطة انه يقوم بالتحكم في الاصوات الصادرة من الجوال بشكل عام بالاضافة الى امكانية زيادة نغمة رنين الجوال بشكل تدريجي  حتى لا تكون مزعجة او مخيفة خصوصاً اذا كانت نغمة الجوال من انواع الموسيقى الصاخبة مثلاً.

كما ان بعض الشركات تقوم بإصدار بعض المزايا المحصورة فقط لأجهزتها وهنا يأتي مطورو تطبيقات الطرف الثالث في انتاج تطبيقات تحمل نفس هذه المزايا لباقي انواع الجوالات الاخرى. هنا قام مطور تطبيق Ring Master من سحب ميزة الاهتزاز اولاً قبل الرنين من اجهزة جوجل بكسل.

تطبيق Ring Master لزيادة نغمة رنين الجوال بشكل تدريجي

احد اهم مزايا تطبيق Ring Master هوا انه يوفر امكانية التحكم في الصوت الخاص في نغمة رنين الجوال بشكل عام بالاضافة الى التحكم في رنين مكالمات واتساب ورنين مكالمات فيسبوك ماسنجر وجوجل ديو وتطبيق فايبر ايضاً. تقوم بتحديد التطبيقات التى تود ان يتحكم فيها التطبيق ويتكفل التطبيق في تدريج نغمة الرنين بحيث تكون مناسبة وغير مزعجة.

إقرأ ايضاً:

زيادة نغمة رنين الجوال من خلال تطبيق Ring Master

 

  • زيادة نغمة الرنين بشكل تدريجي
  • ميزة الاهتزاز اولاً والرنين لاحقاً
  • تحديد مدة الاهتزاز
  • تحديد درجة نغمة الرنين الابتدائية التى ستزيد بعدها نغمة الرنين بشكل تدريجي
  • اختيار المدة الزمنية قبل ان تزداد درجة نغمة الرنين
  • دعم نغمة الرنين الرئيسية للجوال ونغمات الرنين الخاصة بالتطبيقات الاخرى

قد تتوفر ميزة نغمة الرنين التدريجية على جوالك بشكل افتراضي ولن تحتاج الى تطبيق Ring Master ولكن تبقى هذه الطريقة الوحيدة للحصول على طريقة نغمة الرنين الخاصة بأجهزة جوجل بكسل على باقي الاجهزة. وبذلك نكون قد تعلمنا كيفية زيادة نغمة رنين الجوال.

رابط تحميل تطبيق Ring Master من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى