مقالات

اربح المال و تسوق من أفضل المتاجر أونلاين مع كاش باك يجني

الاسترداد النقدي أو “الكاش باك” هو عبارة عن إمكانية استرداد جزء من قيمة مشتريات قد قمت بشرائها و الحصول عليها من المتاجر الإلكترونية المختلفة. تتوفر خدمة الاسترداد النقدي من موقع يجني yajny.com فى منطقة الخليج العربى بالإضافة إلى بلاد عربية أخرى مثل مصر و بلاد عديدة أخرى عربية وغير عربية سوف تتوفر أكثر مستقبليًا.

يتميز موقع يجني yajny.com  بأنه الرائد بين المواقع العربية فى تقديم نظام الكاش باك على التسوق أونلاين.

يعتبر موقع يجني منصة وساطة تسويقية ولا يقوم ببيع منتجات مباشرةً، فهو يدعم بالأساس خدمات و عروض الكاش باك أو الاسترداد النقدي على متاجر تم اختيارها بعناية لتقديم أفضل تجربة تسوق أونلاين للمستخدم. قم الآن بشراء كل ما تحلم به من منتجات مميزة بأقل الأسعار بالإضافة إلى الحصول على ربح أو بونص نقدى.

كيف يدعم موقع يجني خدمة الاسترداد النقدي “الكاش باك”؟

 

كما تم ذكره، موقع يجني هو الوسيط التجاري بينك كمستخدم أو متسوق وبين أشهر المتاجر الإلكترونية المختلفة مثل أمازون، سوق، اتش اند ام و غيرها الكثير. إذًا من الممكن أنك تفكر الآن كيف يعمل نظام الكاش باك و كيف يمكننى كمستخدم الحصول على استرداد نقدى من خلال التسوق؟ كل ما عليك فعله هو الدخول على موقع Yajny.com و تسجيل الدخول، هناك أكثر من طريقة فيمكنك إنشاء حساب جديد ببريدك الخاص أو يمكنك تسجيل الدخول عن طريق حساب جوجل أو الفيسبوك الخاص بك. هكذا تكون قد سجلت الدخول على يجني و أصبحت عضو. 

تصفح أقوى المتاجر المعروضة على الصفحة الرئيسية أو من خلال الضغط على “جميع المتاجر”، أما إذا كنت تبحث عن متجر معين، فقط قم بكتابة اسمه فى خانة البحث. اختر الفئة التى ترغب فى الشراء منها و اضغط على “تسوق الآن” أو إذا لم تتوفر فئات محددة فى المتجر قم فقط بالضغط على تسوق الآن موقع يجني إلى الموقع الرسمي للمتجر الذي قمت باختياره.

تسوق كالمعتاد و يقوم يجني بحساب نسبة الكاش باك الخاصة بك و إضافتها على حسابك على يجني عند الانتهاء من الشراء. كيف أسحب نقود الكاش باك؟ هذا السؤال من الممكن أن يكون طرأ فى ذهنك، فالإجابة أنك يمكنك سحب قيمة الكاش باك من خلال اختيار وسيلة التحويل البنكي أو حساب باي بال أو أى وسيلة أخرى متوفرة على يجني.

من خلال استخدام خدمة الاسترداد النقدي من موقع يجني yajny.com يمكنك التسوق بحرية تامة و شراء كل احتياجات أفراد عائلتك والربح ايضًا من مشترياتك في نفس الوقت. و من ناحية أخري فإن موقع يجني أيضًا يوفر لك أكواد خصم فعالة على أفضل المتاجر.

يمكنك أيضًا الحصول على عروض و كوبونات خصم على هذه المتاجر و أكثر من خلال اكواد خصم موقع كوبايون .

خطوات تفعيل خدمة الاسترداد النقدي من موقع يجني yajny.com 

  • كي تقوم بتفعيل خدمة الاسترداد النقدي من موقع يجني yajny.com عليك تسجيل الدخول أولا ثم استخدام صفحة التحويل الخاصة بك للدخول إلى متجرك المفضل الذي سوف تقوم باختياره بنفسك ويمكنك اتباع – – الخطوات الكاملة لتسجيل الدخول وبدء التفعيل الموجودة داخل صفحات شرح خدمة الاسترداد النقدي من موقع يجني yajny.com.

 

  •  من المهم جداً التاكد من انك تستخدم صفحة التحويل الخاصة بك أثناء عملية الشراء من متجرك المفضل كي يتم احتساب نسبة الكاش باك أو الاسترداد النقدي داخل محفظتك من موقع يجني.

 

  • قبل بدء عملية التسوق من متجرك المفضل لابد من التأكد تمام التأكد من أن سلة التسوق الخاصة بك فارغة كي يتم احتساب نسبة الكاش باك على كل منتج سوف يتم اضافته داخل عربة التسوق.

 

يقدم موقع يجني yajny.com  فرصة رائعة للربح من خلال مشترياتك من المتجر المفضل لديك وتوفير العديد من الأموال في كل عملية شراء تقوم بها من خلال خدمة الاسترداد النقدي أو الكاش باك. كما يوفر طرق أخرى عديدة للربح مثل ربح أو بونص الاشتراك الذى يتم إضافته على حسابك فى يجني فور تسجيل الدخول، ربح ترشيح صديق الذى تحصل من خلاله على بونص نقدى أيضًا، و ربح المشاركة و هو البونص الذى تحصل عليه عندما تقوم بمشاركة رابط من يجني على أى وسيلة تواصل اجتماعى و يقوم أحد الأشخاص باستخدام هذا الرابط للدخول على يجني.

يسعي دائما موقع يجني لتحقيق الرضا الكامل من قبل مستخدمى الموقع، لذلك يوفر لك خدمة الاسترداد النقدي بالإضافة إلى كوبونات الخصم الخاصة بكل متجر. كما يوفر تطبيق يجني متاح للنظامين الأندرويد و الأبل ستور ليسهل تجربة التسوق أكثر و أكثر. و بالرغم من أن موقع يجني لا يقوم ببيع المنتجات مطلقا إلا أنه يوفر لك فرصة ذهبية لن تجدها في مكان آخر و لا حتى فى المتجر نفسه حيث يجعلك تحصل على أفضل تخفيضات و عروض فى أى وقت من العام. لا تفوت هذه الفرصة الرائعة و سجل الآن!

 

سجل الان حسابك الجديد وابدأ في جني الأموال أثناء التسوق من خلال خدمة الكاش باك المميزة من موقع يجني yajny.com.

يمكنك أيضًا شراء ما ترغب من جوالات بأفضل الأسعار عن طريق موقع جوال بلس الذي يقدم أسعار الجوالات والهواتف المحمولة مثل هواتف شاومي وسامسونج وهواوي ومتابعة كل ما هو جديد فى عالم الجوالات والهواتف المحمولة. 

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى