تطبيقات

افضل برنامج للمصاريف ، اعرف كيف خلص الراتب؟ برنامج Monefy

يعتبر برنامج Monefy افضل برنامج للمصاريف .  بحيث ستتمكن ببساطة من خلاله عمل جدول المصاريف الشهرية و رصد وتوثيق كل فلس يصرف من الراتب. التطبيق بواجهة بسيطة جدا تسهل عليك عملية استخدامه. الواجهة مقسمة الى عدة اقسام.  يمكنك من خلالها توثيق المصاريف المصروفة على شراء الملابس.  الذهاب للمطاعم, الشراء من السوبر ماركت, شراء الادوية, الطعام الى اخره من المصاريف التى يصرف فيها الراتب. حتى تعلم كل شاردة و ورادة ولا تصل الى نقطة تسئل نفسك اين صرف الراتب؟ بكل بساطة سيكون بمثابة برنامج ميزانية سريعة في جيبك

كما يمكنك من خلال تطبيق Monefy. ان تقوم بتحديد الفترة الزمنية التى تريدها ان تظهر لك فيمكنك ان تختار باليوم او بالاسبوع او الشهر او السنة.  كما يمكنك ان تختار العملة حسب بلدك. للاسف التطبيق لا يدعم العربية ولكن واجهة التطبيق بسيطة وسأقوم بشرح استخدام التطبيق بالصور والتفصيل من خلال الخطوات التالية:

افضل برنامج للمصاريف – برنامج Monefy

اولا يجب ان تقوم بتغيير العملة الى عملة بلدك وذلك بالضغط على الثلاث نقاط الموضحة في الصورة واختيار كلمة Settings ومنها تختار Currency وتظهر لك قائمة طويلة تبحث من خلالها عن بلدك وعملة بلدك وتختارها.

افضل برنامج للمصاريف اعرف كيف خلص الراتب - برنامج Monefy

بعدها نرجع للشاشة الرئيسية الجميلة للتطبيق ومن خلال الضغط على اشارة ال الزائد باللون الاخضر يمكنك ان تقوم باضافة مبلغ الراتب. وتضغط على كلمة Add to category

افضل برنامج للمصاريف اعرف كيف خلص الراتب - برنامج Monefy

يمكنك من خلال هذه الواجهة ان تضيف مبلغ المرتب الشهري.  ايضا يمكنك ان توثق كل المبالغ المدخرة من خلال التطبيق بالضغط على Saving وتقوم باضافة المبلغ المدخر ان وجد :( .

افضل برنامج للمصاريف اعرف كيف خلص الراتب - برنامج Monefy

جدول المصاريف الشهرية

بعدها يمكنك ان تختار اي من الاقسام الموضحة في الواجهة الرئيسية لتقوم على سبيل المثال بتوثيق ” شراء الملابس للاولاد” وتقوم بكتابة المبلغ وفي القسم السفلي يمكنك كتابة ملاحظة حول المبلغ المصروف.

افضل برنامج للمصاريف ، اعرف كيف خلص الراتب؟ برنامج Monefy | بحرية درويد

ويتم مباشرة توثيق هذه العملية على الشاشة الرئيسية للتطبيق وتلاحظ بان المبلغ الذي صرف تم انقاصه من المبلغ الاساسي للراتب.

افضل برنامج للمصاريف ، اعرف كيف خلص الراتب؟ برنامج Monefy | بحرية درويد

إقرأ ايضاً:

افضل جوالات الاندرويد ما بين عامي 2010 – 2020

ما هو الفرق بين (وير أو أس) و نظام (تايزن) ؟ على الساعات الذكية

بنفس الطريقة يمكنك ان تكمل توثيق مصاريفك في باقي الاقسام حتى ان تصل الى صفر وبهذه الطريقة تعرف “كيف خلص الراتب؟”. اعاننا الله واياكم على اكمال الشهر بدون نقود :(

رابط تحميل تطبيق Monefy من جوجل بلاي 

 

وبذلك نكون قد تعرفنا على افضل برنامج للمصاريف من خلاله ستتمكن من عمل جدول المصاريف الشهرية ومتابعة كل المصاريف التى تقوم بها خلال الشهر بكل بساطة يعتبر برنامج Monefy برنامج ميزانية سريعة في جيبك

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى