مراجعات تطبيقات

تنزيل واتس اب الذهبي تحديث جديد  ضد الحظر مع طريقة تحديث بنجاح

واتس اب الذهبي للاندرويد يعتبر من أكثر الإصدارات من الواتس التي انتشرت بشكل كبير بين المستخدمين ، حيث تحتوي هذه النسخة على عدد من المزايا الغير متواجدة في الواتس الرسمي ، وبالتالي اتجه الكثير من المستخدمين نحو نسخة الواتس الذهبي ، ويمكنك من خلال هذا التطبيق التمتع بأقصى درجات الأمن والتشفير لجميع الرسائل، وغيرها الكثير من المميزات .

يُعتبر واتس اب الذهبي للاندرويد نُسخة مطورة من الواتس الرسمي، ويحتوي هذا التطبيق على عدد كبير من المزايا الغير متواجدة في التطبيق الرسمي ، وهو ما جعل أكثر من مليون مستخدم يقومون بتحميله مع الإشادة به عقب استخدامه.

التطبيق مجاني تمامًا ، ويدعم العديد من اللغات ومنها اللغة العربية و اللغة الإنجليزية وغيرها من اللغات ، كما يوفر لك التطبيق قدر أكبر من الخصوصية عند استخدامه و التمتع بجميع مزاياه .

كيفية تحميل واستخدام واتس اب الذهبي Whatsapp Gold للاندرويد APK ؟!

  • لن تجد تطبيق واتس اب الذهي Whatsapp Gold للاندرويد على متجر جوجل بلاي، ولكن يمكنك تحميله من هنا .
  • في البداية لابد أن تتأكد من إزالة أي إصدارات أخرى لتطبيق واتس اب على هاتفك ، ثم تقوم بتحميل التطبيق كي لا تواجهك أي مشاكل .
  • يجب أن تذهب إلى الإعدادات الخاصة بالهاتف و تضغط على الموافقة على التحميل من مصادر غير معروفة.
  • بعد تحميل واتساب الذهبي قم بالضغط على الموافقة والمتابعة، ثم اكتب رقم الهاتف الذي تريد إنشاء الواتس الذهبي به.
  • سوف تصل إليك رسالة نصية تحتوي على كود، عليك أن تكتب هذا الكود في مكانه المُخصص بالتطبيق، ثم اضغط على التالي.
  • قم باختيار اسمك الذي يظهر على واتس اب الذهبي وتحديد صورة شخصية لك، ثم اضغط على التالي، وهكذا يمكنك البدء في استخدام التطبيق.

مميزات تنزيل واتس اب الذهبي التحديث الجديد للاندرويد :

يحتوي واتس اب الذهبي للاندرويد على الكثير من المزايا المتعددة، التي جعلته واحد من أفضل التطبيقات لدى الكثير من المستخدمين، ومن أهم المزايا التي يتمتع بها ما يلي :

توفير أعلى درجات الخصوصية :

عند استخدام واتس اب الذهبي يمكنك إخفاء آخر وقت ظهور لك على الواتس، وبالتالي لن يستطيع أحد المتطفلين معرفة آخر وقت لظهورك أو تتبعك، كما تستطيع أن تقوم باستخدام التطبيق، بدون ظهور متصل الآن، وبالتالي لن يعرف أي شخص أنك تقوم باستخدام التطبيق الآن.

 

التحكم في علامة الصحين لاستلام وقراءة الرسائل :

في بعض الأحيان تقوم بقراءة رسالة معينة على الواتس الذهبي ، ولا ترغب أن يعلم الطرف الآخر أنك قمت بقراءتها، لأنك لن تستطيع الرد فورًا، أو لأي سبب آخر، ويُتيح لك التطبيق التحكم، في إخفاء علامة الصحين التي تُفيد استلامك الرسالة، وإخفاء علامة صحين باللون الأزرق، والتي تُفيد قراءتك الرسالة.

إخفاء جاري الكتابة أو جاري التسجيل :

من المميزات الأخرى في، واتس اب الذهبي للاندرويد إخفاء جاري الكتابة، أو جاري تسجيل مقطع صوتي، حتى لا يعلم الطرف الآخر أنك تكتب له رسالة الآن وينتظرها.

إخفاء مشاهدة حالات الآخرين :

يمكنك إخفاء حالتك الخاصة عن الآخرين، كما تستطيع من خلال التطبيق، أن تُشاهد الحالات الخاصة بالأصدقاء، بدون أن يعلموا أنك شاهدت الحالات الخاصة بهم.

قراءة الرسائل المحذوفة :

من أهم المميزات التي يحتوي واتس اب الذهبي اخر تحديث ، أنك سوف تستطيع قراءة جميع الرسائل المرسلة إليك، حتى وإن قام الطرف الآخر بحذفها، سوف تظهر أمامك ويظهر أمامك أيضًا أن المُرسل قام بحذفها.

الفرق بين الواتس الرسمي و واتس اب الذهبي للاندرويد :

هناك الكثير من الفروق بين، واتس اب الذهبي للاندرويد وواتس اب الاخضر العادي، ومن أهم هذه الفروق ما يلي :

مساحة التطبيق :

مساحة تطبيق واتس اب الرسمي حوالي 44 ميجا بايت، أما اواتس الذهبي فإن مساحته حوالي 27 ميجا بايت فقط، وهذه لمساحة الصغيرة من أهم المميزات التي يحتوي عليها التطبيق.

الوسائط التي يتم إرسالها :

الواتس العادي لا يمكنك إرسال أكثر من 30 صورة دُفعة واحدة من خلاله، أما الواتس الذهبي يمكنك إرسال أكثر من 90 صورة من خلاله مرة واحدة.

الواتس العادي الحد الأقصى، المسموح به لإرسال فيديو هو حجم 15 ميجا بايت، أما الواتس الذهبي يمكنك إرسال مقطع فيديو، يصل حجمه إلى أكثر من 30 ميجا بايت من خلاله.

إعدادات الخصوصية :

يحتوي Whatsapp Gold للاندرويد على الكثير من إعدادات الخصوصية، التي لا تتواجد في الواتس العادي، ومنها إمكانية إخفاء متصل الآن، وإخفاء وقت آخر ظهور لك، وإخفاء جاري الكتابة، وإخفاء جاري تسجيل مقطع صوتي.

بالإضافة إلى إمكانية قراءة الرسائل التي حذفها الطرف الآخر، وهي أيضًا من المميزات التي لم تتوفر في التطبيق الرسمي .

التحكم في غلق الإنترنت :

الواتس العادي يمكنك غلق الإنترنت عنه وعن الهاتف بأكمله، أما الوتس الذهبي يُتيح لك، غلق الإنترنت عن تطبيق الواتس فقط، مع فتح الإنترنت في الهاتف، مع جميع المواقع والتطبيقات الأخرى.

إقرأ ايضاً:

طريقة حذف أو تعطيل الواتس اب من جوالك المسروق او الضائع

خاتمة :

كان ذلك شرح مبسط لتطبيق واتس اب الذهبي و كيفية استخدامه و تثبيته على جوالك الاندرويد و بعض من ابرز المزايا التي يأتي بها واتساب الذهبي ضد الحظر التحديث الجديد ، اذا اعجبك التطبيق يمكنك تحميله على هاتفك و الاستمتاع بكل الخصائص التي لن تجدها على واتساب الرسمي .

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى