حلول مشاكل الاندرويد

تحميل فيديو يوتيوب بكل سهولة 2021

تحميل فيديو يوتيوب

غالبا عندما تتصفح موقع YouTube، تجد بعض الفيديوهات التي تعجبك كثيرا ولا ترتاح في مشاهدتها مرة واحدة فقط. فأول شيء ستفكر به هو تحميل ذاك الفيديو، لكن ربما تكون قد تجهل الطريقة الصحيحة ل تحميل فيديو يوتيوب، و ربما تكون جربت أكثر من مرة كل الطرق دون فائدة.

لا تقلق! فبوصولك إلى هنا أهنئك لأنك في المكان الصحيح لتحقيق ما تصبو إليه. بحيث في هذا المقال بإذن الله سوف تكتشف أفضل وأسهل الطرق من أجل تحميل فيديو يوتيوب بكل سهولة. تابعوا المقال إلى نهايته.

وبمناسبة الحديث عن اليوتيوب، فموقعنا بحرية درويد يوفر لك مجموعة من المقالات التي تتحديث عن بعض المشاكل المتعلقة باليوتيوب وحلها.وهناك مقالات عديدة على غرار:

هناك العديد من العديد من الطرق المبتكرة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب، هناك المفيد منها وغير المفيد، لكن لأجل نقل معلومات ذات جودة لكم قررنا التركيز على أشهر وأسهل 3 طرق لأجل تحميل فيديو يوتيوب وهي كالتالي:

تحميل فيديو يوتيوب باستخدام المواقع

تحميل فيديو يوتيوب

تعتبر هذه هي الطريقة الأولى في مقالنا لتحميل فيديو ما من اليوتيوب، وهناك الكثير من المواقع التي باستخدامها ستتمكن من تحميل الفيديوهات الخاصة بك بكل أريحية وسهولة، وهي طريقة سهلة وبسيطة حيث كل ما سيتوجب عليك فعله هو نسخ الرابط من موقع YouTube ولصقه في شريط التحميل في الموقع واختيار جودة الفيديو التي تريد تحميل الفيديو بها، ومن ثم الانتظار قليلا حتى يكتمل تحميل الفيديو وبالتالي سيتم تحميل الفيديو الخاص بك.

وبعد بحث مطول، سنكتشف معا بإذن الله أفضل 4 مواقع لتحميل فيديوهات اليوتيوب منها دون أية صعوبات تذكر

كيفية تحميل فيديو يوتيوب باستخدام موقع SaveFrom

 

تحميل فيديو يوتيوب

يعتبر موقع SaveFrom أحد المواقع الرائعة التي تقوم بتحميل فيديوهات اليوتيوب، حيث يوفر لك طريقة سهلة و بسيطة لتحميل فيديو من اليوتيوب تستوجب فقط نسخ و لصق الرابط.

كل ما عليك القيام به هو نسخ الرابط من اليوتيوب والانتقال للموقع والضغط على خيار Video Converter ولصق الرابط في الشريط المخصص لذلك. بعد ذلك 

كيفية تحميل فيديو يوتيوب باستخدام موقع YT1s

 

تحميل فيديو يوتيوب

مع موقع YT1s، يمكنك أن تحظى بالعديد من الخدمات المتعلقة بالفيديوهات مثل تحميلها و تحويلها لصيغ متعددة أو حتى تعديلها. لكن الخدمة الأهم هي تحميل فيديو يوتيوب، حيث كل ما يتوجب عليك فعله هو نسخ و لصق الرابط من اليوتيوب ثم اختيار الجودة المناسبة لك. وبعد ذلك سيتم تحميل الفيديو الخاص بك في الحين

كيفية تحميل فيديو يوتيوب باستخدام موقع X2Convert

 

تحميل فيديو يوتيوب

والآن مع الموقع الثاني وهو موقع X2Convert الذي من خلاله أيضا يمكنك تحميل الفيديو بالجودة المناسبة لك و بدون أي تعقيدات. ويتيح لك إمكانية تحميل الفيديو و تحويله في نفس الوقت إلى موسيقى. حيث ليس عليك تحميله بصيغة mp4 و إعادة تحميله بصيغة mp3، إنما أصبح الأمر سهلا حيث بنقرة زر واحدة أصبح بإمكانك تحميل الفيديو باختيار أحد الصيغتين.

تحميل فيديو يوتيوب باستخدام البرامج

 

تحميل فيديو يوتيوب

كما رأينا أمثلة عن المواقع التي يتم تحميل الفيديوهات منها، فهناك أيضا طريقة أخرى و هي عن طريق تحميل برامج متخصصة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب. حيث باستخدام هذه البرامج، لن تضطر حتى إلى تكليف نفسك بالذهاب للموقع و نسخ ولصق الرابط؛ و إنما الآن ستتصفح YouTube وتحمل منه مباشرة بستخدام التطبيق. و قد أوردنا لكم تطبيقين من أفضل تطبيقات تحميل الفيديوهات على الإطلاق.

كيفية تحميل فيديو يوتيوب باستخدام برنامج Snaptube

تحميل فيديو يوتيوب

 

وها نحن مع أول برنامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب وهو برنامج Snaptube، البرنامج الغني عن التعريف، الذي يتميز بسرعته في التحميل وتوافقه مع يوتيوب بطريقة سلسة، حيث كل ما يتوجب عليك فعله هو الضغط على زر مشاركة في الفيديو.

بعد ذلك ستظهر معك مجموعة من تطبيقات المشاركة مثل بلوتوت وواتساب والرسائل وغيرها، ثم ستبحث عن تطبيق Snaptube وتضغط عليه ثم ستظهر لك قائمة بكل الجودات المتوفرة. بعد ذلك قم باختيار الجودة المناسبة لك و سيتم التحميل و إعلامك بانتهاءه فيما بعد.

رابط التحميل : من هنا

كيفية تحميل فيديو يوتيوب باستخدام برنامج Viddly

تحميل فيديو يوتيوب

إلى التطبيق الثاني في مقالنا هذا و هو تطبيق Viddly الذي بدوره يوفر لك إمكانية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بالشكل نفسه مع Snaptube، حيث يسمح لك بالتصفح بأريحية على اليوتيوب والتحميل مباشرة دون الاضطرار للخروج والعودة مجددا لليوتيوب.

التطبيق يشتغل بنفس الطريقة، حيث كل ما يتوجب عليك فعله هو الضغط على زر مشاركة والبحث عن تطبيق Viddly والضغط عليه، ثم سينتقل بك التطبيق مباشرة لاختيار الجودة المناسبة للفيديو الخاص بك ومن ثم ستتم عملية التحميل.

رابط التحميل: من هنا

تحميل فيديو يوتيوب برابط مباشر وبدون برامج

 

تحميل فيديو يوتيوب

والآن بعد أن أسلفنا الحديث عن الطريقتين السابقتين المتعلقتين بالمواقع والبرامج، جاء الدور على الطريقة الثالثة كي تظهر، وهي الأسهل من بين الطرق الثلاثة. هذه الطريقة لن تتطلب منك سوى كتابة حرفين وهما PP في رابط الفيديو والبحث.

طبعا هذه طريقة سهلة جدا لكنها ستتطلب منك أن تتصفح اليوتيوب من المتصفح لا من التطبيق كي تستطيع إضافة حرفي PP. أما فيما يتعلق بطريقة التحميل فكل ما عليك فعله هو إضافة حرفا PP إلى كلمة youtube في الرابط، مثلا إذا كان رابط الفيديو على هذا الشكل: www.youtube.com/video1 فبعد إضافة حرفي PP سيصبح على هذا الشكل: www.youtubepp.com/video1 وبعد الضغط على زر البحث سينتقل بك الرابط إلى موقع Y2mate وتجد فيه جميع جودات الفيديو كي تختار منها ما يناسبك وتقوم بتحميل الفيديو الخاص بك بكل أريحية وسهولة.

وهكذا وباستخدام إحدى الطرق المذكورة أعلاه، ستتمكن من تحميل فيديو يوتيوب وتنزيله بسهولة تامة ودون أية تعقيدات تذكر. وعلى أمل ذكر أية ملاحظات أو آراء في التعليقات، نلقاكم في المقالة القادمة إن شاء الله.

ياسين الهنيدة

ياسين كاتب محتوى تقني، اعشق القراءة وابحث عن كل جديد في عالم التقنية وخصوصاً تقنيات الهواتف الذكية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى