مراجعات تطبيقات

تطبيق Suamp لتشغيل يوتيوب في الخلفية فوق اي تطبيق اخر

تطبيق Suamp هو احد التطبيقات التى تمكن مستخدمي اجهزة الاندرويد من تشغيل يوتيوب في الخلفية. بحيث من خلال هذا التطبيق ستتمكن من تشغيل اي مقطع على يوتيوب  بسهولة تامة. يعتبر اليوتيوب المصدر الرئيسي للبحث عن المحتوى المرئي او المسموع بحيث انه يحتوي على عدد هائل جدا من المقاطع العربية والاجنبية.

في بعض الاحيان تحتاج الى الاستماع الى المقاطع فقط دون مشاهدة مقاطع الفيديو المرفقة. شرحنا في مواضيع سابقة طريقة تشغيل اليوتيوب في الخلفية في موضوع اليوم سنضع بين ايديكم طريقة جديدة للاستماع الى مقاطع اليوتيوب والشاشة مغلقة وبدون ان تقوم بتحميل المقاطع على جوالك.

تطبيق Suamp لتشغيل مقاطع اليوتيوب في الخلفية

 

يعتبر برنامج Suamp من تطبيقات تشغيل المقاطع الصوتية بحيث يمكنك الاستفادة منه لتشغيل المقاطع الصوتية والاستفادة منه في شرح اليوم.
كل المطلوب منك لتشغيل مقاطع اليوتيوب في الخلفية تقوم بفتح القائمة الجانبية للتطبيق وتضغط على search video on youtube وتقوم بالبحث عن المقطع الذي تريد الاستماع اليه.
تطبيق Suamp لتشغيل يوتيوب في الخلفية فوق اي تطبيق اخر
شرح استخدام تطبيق Suamp  للاستماع لمقاطع اليوتيوب بدون تحميل
يمكنك الان اغلاق شاشة جوالك والاستماع الى مقاطع اليوتيوب في الخلفية وبدون تحميل للمقطع على جوالك.

 

رابط تحميل تطبيق Suamp من جوجل بلاي

وبذلك نكون قد تعرفنا على تطبيق Suamp الذي من خلاله يمكنك ان تقوم بتشغيل مقاطع اليوتيوب في الخلفية واستخدام التطبيقات الاخرى والالعاب والاستماع الى محتوى الفيديوهات.

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق