اخبار الاندرويد

تحميل لعبة كراش آخر إصدار 1.10.28

ما السبب وراء كثرة تحميل لعبة كراش آخر إصدار؟ تعتبر لعبة كراش شعبية للغاية بين مستخدمي الأندرويد. حيث تعتبر من أفضل ألعاب الهروب الممتعة.

وتعتبر اللعبة مشهورة كون المستخدمين وقد لقيت إقبالا كبيرا من طرفهم. وهذا ما يبرز لنا أنها لعبة ذات صيت عالي. حيث أحب المستخدمون اللعبة من حيث التصميم والقصة واعتبارات عديدة أخرى.

في هذا المقال سنتحدث عن لعبة كراش من كل الجوانب بالإضافة إلى إرفاق رابط تحميل لعبة كراش آخر إصدار. تابعوا معنا المقال.

مقالات ذات صلة:

ونبدأ على بركة الله مقال تحميل لعبة كراش آخر إصدار.

ما هي لعبة كراش؟ – تحميل لعبة كراش آخر إصدار

تحميل لعبة كراش آخر إصدار

التعريف باللعبة

إذا لم تكن قد لعبت واحدة من قبل، فإن ألعاب الهروب مثل كراش هي في الأساس ألعاب ترتكز على الركض دون توقف تجعل اللاعب يتحكم في شخصية يجب عليها القفز، والمراوغة، والانحناء، والانزلاق، وتجنب العقبات من أجل الركض لأطول فترة ممكنة.

إذا كنت من محبي Crash، فمن المحتمل أن ترى بالفعل كيف يعمل هذا النهج بشكل جيد للغاية لمنصات اللعب وأيضًا كيف يمكن أن تصبح الأمور معقدة للغاية بسرعة كبيرة. وهذا واضح في ألعاب أخرى مثل Subway Surfers وTemple Run 2.

لحسن الحظ ، تم بالفعل تبسيط العملية بحيث تتألف من مستويات محدودة (بدلاً من المستويات اللانهائية أو اللانهائية) لتقدم القصة، ومستويات مع حلقات نهب لطحن الموارد، ومستويات طويلة بشكل إجرائي طويلة والتي ترى اللاعبين يركضون ضد بعضهم البعض (أو الروبوتات) لمعرفة من يمكنه الركض لأطول فترة دون أن يموت. وهذا ما يخلق نوعا من التنافسية والتشويق أثناء لعب لعبة كراش بانديكوت.

إحصائيات اللعبة

من حيث الإحصائيات فقد حققت لعبة كراش نجاحا باهرا حيث تم تحميلها أكثر من 10 ملايين مرات. بالإضافة إلى التقييم العام الذي بلغ 4.4. من أصل 5 نجوم. وهذا يعطي دفعة كبيرة للمستخدمين الجدد حتى يحملوا اللعبة.

بعد قراءة المميزات في الفقرة التالية سترى إءا ما كان بإمكانك تحميلها أم لا.

مميزات لعبة كراش – تحميل لعبة كراش آخر إصدار

تحميل لعبة كراش آخر إصدار

و الآن سنترككم مع أهم المميزات التي تميز لعبة كراش بانديكوت. تابعونا!

التفاني والاحترافية

 

Crash Bandicoot: On the Run!، لعبة عداء قوية مدعومة بالتكريس المهووس والمثير للدهشة من قبل فريق Devs. يتضح هذا الاهتمام بالتفاصيل والشغف بالحرفة في كل شيء بدءًا من تصميم الشخصية، إلى طاقم الشخصيات أنفسهم، إلى الموسيقى والتي بدورها تعتبر جيدة جدًا ومتوافقة مع صيرورة اللعب. وميكانيكا الجري، مع الوعد بمزيد من التحسينات في المستقبل. .

القصة

 

صدق أو لا تصدق، هناك بالفعل قصة لـ On the Run! حبث أن الدكتور Neo Cortex يحاول السيطرة على جميع الأبعاد من خلال جذب الأعداء والأتباع والرؤساء من جميع أنحاء امتداد عالم Crash.

هذه هي الطريقة التي يظهر بها الأشرار مثل Scorporilla كرئيس، ونيتروز يترأس قصة القصة الأولى، والسيد كرامب الذي ظهر لأول مرة على غرار ثلاثي الأبعاد كرئيس بعد ظهوره لأول مرة في أواخر التسعينيات من القرن الماضي في لعبة Tiger Electronics 99x المحمولة باليد.

ستحصل حتى على رؤساء فرعيين مثل Pink Elephant، وهو كائن تم تصميمه في الأصل لمستوى Coco في Twinsanity. هذا هو عمق التفاني الذي يقوم به فريق العمل ومطورو اللعبة.

التحديات

 

يمكن أن تأتي هذه المهام المصغرة من خلال القناع الرئيسي نفسه Aku-Aku أو مجموعة متنوعة من التحديات الخاصة بالمستوى والتي تصبح متاحة كلما تقدمت.

تأتي مهام Aku-Aku كقائمة تحقق من ثلاثة أشياء يجب عليك القيام بها من أجل الحصول على مكافأة معينة؛ يمكن إكمالها أثناء اللعب أو يمكنك تحديد بعض الأهداف إذا كنت بحاجة إلى مكافأة للتقدم. ومع ذلك، تنفتح التحديات مع تطور القصة، وهذا هو المكان الذي تصبح فيه الأشياء مثيرة للاهتمام حقًا في On the Run!

تحميل لعبة كراش آخر إصدار

تحميل لعبة كراش آخر إصدار

وهكذا نكون ذكرنا لكم أهم ما يميز لعبة كراش بانديكوت ويجعلها بالفعل أحد الألعاب التي يضرب لها ألف حساب. كما ستجدون رابط تحميل لعبة كراش آخر إصدار في الفقرة الموالية.

رابط تحميل لعبة كراش آخر إصدار، اضغط هنا.

كان هذا موضوع مقالنا لهذا اليوم، ولا تنسوا وصع تعليقات تبرزون فيها آراءكم وانطباعاتكم حول هذه اللعبة. وإلى اللقاء مع مقالات أخرى قادمة بإذن الله.

ياسين الهنيدة

ياسين كاتب محتوى تقني، اعشق القراءة وابحث عن كل جديد في عالم التقنية وخصوصاً تقنيات الهواتف الذكية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى