اخبار الاندرويد

5 طرق لـ مشاهدة اليوتيوب بدون إعلانات

مشاهدة اليوتيوب بدون إعلانات

ربما مضت سنوات وأنت تشاهد اليوتيوب، ولم تفكر أبدا من قبل في كيفية مشاهدة اليوتيوب بدون إعلانات. ربما قد لا يكون لديك ذاك الاهتمام لكنك بالتأكيد تتعرض لوقفات إعلانية أثناء مشاهدتك لفيديوهات مهمة أو مشوقة، مما يسبب لك إزعاجا.

لكن بوصولك إلى مقالنا، ابتهج لأنك أخيرا ستتمكن من مشاهدة اليوتيوب بدون إعلانات عبر 5 طرق مختلفة تختار منها الأنسب لك. تابع المقال لنهايته!

وبمناسبة الحديث عن اليوتيوب، فربما قد تكون لك مشاكل أخرى على هامش مشاهدة اليوتيوب بدون إعلانات. وهذا ما يجعلنا نتشرف بأن نقترح عليك زيارة موقع بحرية درويد للتعمق أكثر في موضوعات اليوتيوب. حيث نوفر مجموعة من المواضيع ذات الجودة العالية والتي ستساعدك بالتأكيد. وإليك أمثلة عن المقالات:

مشاهدة اليوتيوب بدون إعلانات عن طريق YouTube Premium

مشاهدة اليوتيوب بدون إعلانات

يمكنك تجربة يوتيوب بريموم مجاناً لمدة شهر واحد فقط، أما اذا كنت تبحث عن طرق مجانية لأجل مشاهدة اليوتيوب بدون إعلانات بشكل دائم انتقل للطرق التالية في هذا المقال. أما هذه الخدمة فهي خدمة مدفوعة من يوتيوب تتيح لك مشاهدة الفيديوهات بدون أية اعلانات.

كما ان خدمة YouTube Premium تسمح لك بتحميل الفيديوهات على الموبايل بالإضافة الى الاستمتاع بالموسيقى بلا انقطاع وكل هذا بدون اعلانات ومقابل ثمن تدفعه كل شهر.

مزايا YouTube Premium

  • مشاهدة يوتيوب بدون اعلانات على اي جهاز (موبايل, كمبيوتر, شاشة سمارت, ..)
  • تحميل فيديوهات من يوتيوب على الموبايل ومشاهدتها لاحقاً بدون انترنيت
  • تشغيل الفيديوهات في الخلفية
  • لا تحتاج اية اضافات او تطبيقات خارجية
  • مجانية لشهر واحد فقط

للولوج لصفحة YouTube Premium اضغط هنا

مشاهدة اليوتيوب بدون إعلانات عن طريق متصفح Opera

مشاهدة اليوتيوب بدون إعلانات

متصفح Opera هو متصفح انترنيت متوفر للكمبيوتر والموبايل ويأتي بمزايا عديدة أهمها مانع الاعلانات. وخذا ما يمكنك من مشاهدة اليوتيوب بدون إعلانات. كما أنه متصفح سريع وآمن لجهاز Android الخاص بك، ويضم موجز أخبار تم إعادة تشغيله وحاجب إعلان مدمج و VPN مجاني.

يقوم Opera بحظر الكثير من الإعلانات المزعجة من الشركات التي تتبع نشاط التصفح الخاص بك وتبيع معلومات المستخدمين. متصفح ويب خفيف حداً ويعمل بشكل ممتاز مع أجهزة الاندرويد.

مزايا متصفح Opera

  • مانع اعلانات على جميع المواقع بما فيها اليوتيوب
  • مجاني وغير محدود VPN
  • مزامنة حساب Opera على جميع الأجهزة الخاصة بك
  • إدارة كلمات المرور والاكمال التلقائي
  • الوضع الليلي
  • خاصية الترجمة
  • خاصية وضع الكمبيوتر: وهي خاصية مهمة جداً، بحيث تسمح لك العمل على الموبايل تماماً وكأنك تستخدم كمبيوتر.

بالاضافة الى العديد من الميزات التي ستكتشفها بنفسك. قم بتحميل متصفح اوبرا من متجر غوغل لأجهزة اندرويد ومن ابل ستور لأجهزة ايفون واستمتع بمشاهدة يوتيوب بدون إعلانات للكمبيوتر والموبايل

رابط تحميل المتصفح: من هنا

تطبيق YouTube Vanced

مشاهدة اليوتيوب بدون إعلانات

يعتبر هذا التطبيق من بين أكثر التطبيقات شعبية بالنسبة لمشاهدي YouTube، حيث أن الأغلبية يشتكون من إزعاج الإعلانات، لكن مع تطبيق YouTube Vanced أصبح بإمكانك الاستمتاع بمشاهدة اليوتيوب بدون إعلانات بكل أريحية ودون التعرض لإزعاج الإعلانات من جديد.

يقدم لك التطبيق العديد من الخصائص، والتي تشمل تغيير شكل ولون خلفية التطبيق بحيث يقدم لك كمستخدم العديد من الألوان المختلفة مثل اللون الازرق والزهري والاسود وغيرها. وبذلك يمكنك أن تحصل على اللون الذي يتناسب مع ذوقك ويجعلك مرتاحا أثناء مشاهدتك لفيديوهاتك المفضلة. لمعرفة المزيد حول هذا التطبيق اضغط هنا

رابط تحميل التطبيق: من هنا

تطبيق Videoder

مشاهدة اليوتيوب بدون إعلانات

Videoder هو تطبيق مجاني يتيح لك مشاهدة يوتيوب بدون اعلانات للموبايل والكمبيوتر (اندرويد, ويندوز, ماك) وكذلك تحميل الفيديوهات من اليوتيوب مجاناً بدقة عالية HD و 4K. كما أن تطبيق Videoder يعطيك امكانية تحويل الفيديوهات الى صوت mp3.

يتيح لك تطبيق فيديودر حالياً التنزيل من مواقع مثل اليوتيوب، الإنستجرام، الفيسبوك، الهوت ستار،.. والعديد من المواقع الأخرى التي يصل مجموعها الى أكثر من خمسين موقعاً لتحميل مقاطع الفيديو.

رابط تحميل التطبيق: من هنا

وهكذا نكون قد انتهينا من جرد أهم 5 طرق لمشاهدة اليوتيوب بدون إعلانات، ونتمنى لكم الاستفادة والإفادة في هذا المقال، ولقاءنا يتجدد في قدم المقالات بإذن الله.

ياسين الهنيدة

ياسين كاتب محتوى تقني، اعشق القراءة وابحث عن كل جديد في عالم التقنية وخصوصاً تقنيات الهواتف الذكية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى