حلول مشاكل الاندرويدمقالات

كيف تنقل البيانات من هواوي إلى أيفون 2021

كيفية نقل البيانات من هواوي إلى أيفون

كيف تنقل البيانات من هواوي إلى أيفون

 

لنفترض أنك تستخدم هاتف Huawei Android وتريد التبديل إلى iPhone. تبدو الترقية من Huawei إلى iPhone أمرًا رائعًا، وبالتأكيد ستفكر كيف تنقل البيانات من هواوي إلى أيفون. لكن المشكلة هي كيف يمكنك نقل كمية كبيرة من ملفات البيانات من هاتف Huawei القديم إلى iPhone الجديد بسرعة وسلاسة.

كيف تنقل البيانات من هواوي إلى أيفون

لحسن الحظ، تمت إزالة الحاجز من أجلك وجعل نقل البيانات من Huawei إلى iPhone سلسًا وسهلاً. اعتمادًا على الموقف الذي تواجهه، تكون بعض التطبيقات أفضل من غيرها. في هذه المقالة، ولمعرفة كيف تنقل البيانات من هواوي إلى أيفون، سنعرض لك طريقتين للتعامل مع هذه المشكلة.

إلى جانب الحديث عن كيف تنقل البيانات من هواوي إلى أيفون، تعتبر مدونة بحرية درويد مرتعا للعديد من المواضيع المتعلقة بالأندرويد. والتي سندعكم مع إطلالة بسيطة على إحداها.

الخيار 1: تطبيق Move To IOS

كيف تنقل البيانات من هواوي إلى أيفون

والآن مع أول طريقة في مقال كيف تنقل البيانات من هواوي إلى أيفون وهي بالاعتماد على هذا التطبيق. كل ما يشغلك الآن هو نظام iOS الجديد، ولا تريد أن تفقد جميع الملفات المهمة التي تراكمت على هاتف Huawei القديم على مدار السنوات العديدة الماضية.

تتفهم شركة Apple ذلك وتقدم لك تطبيقًا لنقل بيانات هاتف Huawei إلى iPhone مجانًا. انه بسيط جدا.

خطوات نقل البيانات من هواوي إلى أيفون مع الطريقة الأولى

  • قم بتنزيل تطبيق Move to iOS وتثبيته على هاتف Huawei القديم.
  • افتحه على Huawei واضغط على متابعة> موافق> التالي.
  • قم بإعداد iPhone الجديد الخاص بك حتى تصل إلى شاشة التطبيقات والبيانات.
  • اضغط على نقل البيانات من Android.
  • انقر فوق “متابعة” وانتظر ظهور رمز مكون من عشرة أو ستة أرقام.
  • أدخل الرمز الموجود على جهاز Huawei الخاص بك.
  • اختر المحتوى (جهات الاتصال، الرسائل القصيرة، الصور، مقاطع الفيديو، إلخ) وانتظر.

سيبدأ في نقل ملفات Huawei الخاصة بك ووضعها في الأماكن الصحيحة على iPhone الجديد. بمجرد نقل المحتوى الخاص بك، انقر فوق متابعة لإنهاء الإعداد لجهاز iPhone الخاص بك.

تحميل تطبيق Move to IOS

الخيار 2: نقل الهاتف عبر اتصال فعلي قوي بالكمبيوتر

كيف تنقل البيانات من هواوي إلى أيفون

هذه طريقة أسرع وهي الطريقة الثانية في مقال كيف تنقل البيانات من هواوي إلى أيفون. تم تصميم نقل الهاتف خصيصًا للمستخدمين لنقل المحتوى بين Android و iOS. ما عليك سوى توصيل كلا الجهازين بالكمبيوتر. سيظهر هاتفًا كجهاز مصدر وآخر كجهاز مستهدف، وستكون جاهزًا للانطلاق. تتراوح البيانات القابلة للنقل من ملفات الوسائط مثل مقاطع الفيديو والأفلام والمذكرات الصوتية والموسيقى والصور إلى السجلات الشخصية مثل جهات الاتصال وسجلات المكالمات والرسائل النصية. علاوة على ذلك، تأتي الأداة مع وظائف النسخ الاحتياطي والمسح.

إليك كيف تنقل البيانات من هواوي إلى أيفون باستخدام برنامج نقل الهاتف.

الخطوة 1: قم بتوصيل كلا الجهازين بالكمبيوتر

أطلق البرنامج، وستحصل على واجهة مستخدم خالية من الفوضى حيث يمكنك استكشاف المزيد دون الشعور بالإحباط.

لنقل ملفات البيانات من Huawei إلى iPhone، يرجى النقر فوق خيار نقل الهاتف إلى الهاتف الأخضر من الوحدات الأربع المتاحة.

سيتعرف الكمبيوتر تلقائيًا على الجهازين ويعرض أيقونات الجهازين على جانبي الشاشة. إذا لم يكن كذلك، فحاول الاتصال مرة أخرى.

بعد ذلك، يُطلب منك تمكين وضع تصحيح أخطاء USB على Huawei وهو أمر مهم في منح مستوى من الوصول إلى البيانات الموجودة في جهاز Huawei الخاص بك.

الخطوة 2: حدد البيانات المراد نقلها

بمجرد توصيل الجهازين بنجاح، سيبدأ البرنامج في مسح البيانات داخل هاتف Huawei المصدر. بعد اكتمال الفحص، من المفترض أن ترى قائمة بملفات البيانات القابلة للنقل تتكون من جهات الاتصال والرسائل النصية ومقاطع الفيديو والموسيقى والصور والتقويم.

انطلق وحدد ملفات البيانات التي تريد نقلها من Huawei إلى iPhone. يجب عليك التأكد من أن جهاز iPhone الجديد الخاص بك به مساحة كافية للمحتوى المحدد.

الخطوة 3: ابدأ نقل البيانات من Huawei إلى iPhone

بعد أن تكون جاهزًا تمامًا ، ما عليك سوى الضغط على الزر “بدء النسخ” الموجود في منتصف الجزء السفلي من شاشة البرنامج. يبدأ البرنامج في ترحيل الملفات من Huawei القديم إلى iPhone الجديد.

تفتح نافذة جديدة، مع شريط تقدم يشير إلى المدة التي ستستغرقها عملية تبديل البيانات. اعتمادًا على المحتوى الذي يتم نسخه، يمكن أن يختلف الوقت من ثوانٍ إلى دقائق.

يرجى تجنب انقطاع الاتصال أو انقطاع التيار الكهربائي في الجهاز، وإلا ستتوقف عملية نقل البيانات أو سيتم نقل البيانات جزئيًا.

كان هذا أبرز ما جاء في مقال كيف تنقل البيانات من هواوي إلى أيفون.ونتمنى أن تكون المعلومات في هذا المقال قد أفادتكم بالشكل المطلوب. ولا تنسوا مشاركتنا أية تجارب متعلقة بهذا الموضوع، ونراكم في قادم المقالات بإذن الله.

ياسين الهنيدة

ياسين كاتب محتوى تقني، اعشق القراءة وابحث عن كل جديد في عالم التقنية وخصوصاً تقنيات الهواتف الذكية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى