مراجعات تطبيقات

برنامج نقل الملفات من الاندرويد إلى الايفون او جهاز كمبيوتر [بدون اسلاك]

من خلال موضوع اليوم سنجدد مراجعة برنامج نقل الملفات من الاندرويد إلى الايفون Send Anywhere كما يمكن ان تقوم نقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر لاسلكيا. التطبيق تحدثنا عنه قبل 6 سنوات تقريبا في موضوع سابق عن تطبيق Send Anywhere، هذا التطبيق الذي يمكنك من نقل الملفات بين جوال اندرويد وجوال ايفون او حتى جهاز كمبيوتر بسرعة عالية جدا وبدون اسلاك. التطبيق يقوم بالتواصل بشكل سريع بين الاجهزة بحيث يقوم بنقل الملفات بين جهازين في لمح البصر. الصراحة وبعد استخدام التطبيق ونقل الملفات بين جوال اندرويد وجهاز كمبيوتر تفاجأت من مدى سرعة النقل كنت اعتقد اني سأنتظر حتى لو ثواني الان اني وجدت الملفات انها انتقلت بسرعة كبيرة بين الجهازين.

شرح برنامج نقل الملفات من الاندرويد إلى الايفون بدون اسلاك من خلال تطبيق Send Anywhere

 

اولا يجب ان تقوم برنامج نقل الملفات من الاندرويد إلى الايفون على كلا الجهازين المرسل والمستقبل للملفات بحيث تتوفر نسخة من التطبيق لكل من الاندرويد والايفون والكمبيوتر ويمكنك تحميلها من الموقع الرسمي للتطبيق من خلال الرابط المرفق في نهاية التدوينة..

بعد تحميل التطبيق على جوالك ستظهر لك واجهة تطلب صلاحية الوصول للملفات على جهازك ليتمك التطبيق من مشاركتها. تعطي التطبيق الصلاحيات المطلوب وتنتقل للواجهة الرئيسية للتطبيق ومن خلالها يمكنك ان تقوم بتحويل واجهة التطبيق الى الوضع الليلي من خلال الخيار الموضح في الصورة التالية

تحويل واجهة تطبيق Send Anywhere للوضع الليلي

بعدها يمكنك ان تتصفح كل من الملفات الممكن مشاركتها وهي مقسمة حسب الاصناف التالية (صور- فيديو – ملفات صوتية – تطبيقات – جهات اتصال – ملفات)

واجهة تطبيق Send Anywhere مقسمة الى عدة فئات

يمكنك الان ان تقوم بتحديد الملفات التى تود ارسالها من خلال تطبيق Send Anywhere بالضغط المطول على كل من الملفات التى تنوي مشاركتها، بعد الانتهاء من تحديد الملفات تقوم بالضغط على خيار Send – ارسال ستظهر لك واجهة مكتوب فيها كود مكون من 6 ارقام هذا الرقم تشاركه مع الشخص الذي تريد ارسال الملفات الى جهازه. كما يوفر التطبيق امكانية ارسال الملفات من خلال خلال رابط تشارك الرابط مع الشخص المعني وبمجرد الضغط عليه سيبدأ نقل الملفات بين الجهازين (تحتاج الى انشاء حساب على تطبيق Send Anywhere لأستخدام هذه الميزة)

طريقة نقل الملفات بين جوال اندرويد وايفون من خلال تطبيق Send Anywhere

نقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر لاسلكيا

 

في الجهاز الاخر وفي حالتي انا قمت بنقل الملفات بين جوال اندرويد وجهاز كمبيوتر تقوم بالدخول على البرنامج وادخال الكود كما هو موضح في الصورة التالية

نقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر لاسلكيا

نقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر لاسلكيا

وتقوم بالموافقة على نقل الصور بين الجهازين وفي ثواني ستجد انه بالفعل تم نقل الصور بسرعة كبيرة بين الجهازين بدون اسلاك وبسهولة تامة..

وبذلك نكون قد تعرفنا على برنامج نقل الملفات من الاندرويد إلى الايفون بحيث يمكنك الان ان تقوم بنقل الملفات من اندرويد الى ايفون او حتى كمبيوتر وبسرعة عالية. بالاضافة الى نقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر لاسلكيا

رابط تحميل تطبيق Send Anywhere لأجهزة الاندرويد

رابط تحميل تطبيق Send Anywhere لأجهزة الايفون

رابط تحميل برنامج Send Anywhere لأجهزة الكمبيوتر

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق