مقالات

إليك قامة بأفضل برامج الطقس وأدقها على الأندرويد

مع حصول المزيد منا على اللقاحات ، حان الوقت قريبًا للعودة إلى الخارج واستكشاف العالم والاستمتاع به مرة أخرى بأمان. ولكن عندما تكون الطبيعة الأم في حالة مزاجية سيئة (وهو أمر محتمل أكثر من أي وقت مضى هذه الأيام بسبب تغير المناخ) ، فانك ستحتاج إلى مراقبة ما يحدث في الخارج. أحد أهم الأدوات لذلك هو تطبيقات الطقس للجوال. تساعدك تطبيقات الطقس الجيدة على تحديد ما إذا كنت ستحتاج إلى إحضار مظلة للعمل ، أو الاستعداد لظروف أكثر خطورة.

عند اختبار تطبيقات الطقس ، أمضينا معظم وقتنا في تقييم فعالية تصميمها. تطبيق الطقس المثالي ممتع بصريًا وسهل الاستخدام. إذا كان عليك البحث في عدة شاشات لمعرفة متى ستمطر ، فإن التطبيق يعتبر سيء إلى حد ما. فيما يلي بعض تطبيقات الطقس الدقيقة والجيدة :

  1. تطبيق AccuWeather :

قد تكون واجهته الجديدة معقدة ، لكن AccuWeather شهد تحسينات كبيرة بفضل المراجعة الأخيرة. تعد ميزات التخطيط أكثر شمولاً ، حيث تستخدم بيانات الطقس لمساعدتك في إدارة الحساسية ، أو القيادة بأمان ، أو زيادة الإنتاجية. كما أن التطبيق أصبح يتضمن قسمًا إخباريًا لمشاهدة مقاطع الفيديو حول أحداث الطقس القادمة.

  1. تطبيق Carrot Weather :

والآن لننطلق إلى المستوى المتميز. تطبيق Carrot Weather هو بديل جيد لنظام أندرويد لـ تطبيق Dark Sky الخاص بهواتف أبل. في الواقع ، إنه مستمد من بيانات الطقس الدقيقة الخاصة بـ Dark Sky ، مع إضافة لمسة فنية رائعة.

  1. تطبيق Flowx :

يستمد تطبيق Flowx معلومات الطقس من مجموعة متنوعة من المصادر المحلية والعالمية لمنح مالكي أندرويد أدق التوقعات الممكنة. إذا قمت باستخدام النسخة المدفوعة ، فيمكنك تخصيص الرسوم البيانية والخرائط والأدوات كيفما تشاء.

  1. تطبيق MyRadar :

يبقيك تطبيق MyRadar على اطلاع سريع ودقيق بالتنبؤات المحلية. تعمق في التطبيق لمشاهدة محتوى الفيديو ، وتعلم بيانات الطيران ، واتبع أنماط الرياح وغيرها من المعلومات المتعلقة بالطقس.

  1. تطبيق NOAA Weather Radar Live :

تستمد العديد من تطبيقات الطقس البيانات من الإدارة الأمريكية للمحيطات والغلاف الجوي. لذا ، ما عليك سوى الانتقال إلى المستوى الموالي باستخدام تطبيق NOAA Weather Radar Live. باستخدامه ، يمكنك التحقق من التنبؤات المحلية وتتبع أنماط الطقس باستخدام خرائط الأقمار الصناعية التفاعلية.

  1. تطبيق 1Weather :

يضم تطبيق Weather1 أدوات ذكية توفر معلومات الطقس. يمكنك تتبع التنبؤات بالساعة والأسبوع ، وعرض خرائط هطول الأمطار والرادار ، ودراسة مواقع الشمس والقمر. يُقدم قسم التوقعات سياقًا إضافيًا حول أنماط الطقس القادمة.

  1. تطبيق Plume Labs :

جودة الهواء هي جزء من بيانات الطقس التي تؤثر بشكل كبير على الصحة الشخصية. حتى لو لم تتعرض لحريق هائل بشكل مباشر ، فإن الهواء المليء بالدخان يمكن أن يجعل الخروج من المنزل أمرًا خطيرًا. يقدم تطبيق جودة الهواء هذا من Plume Labs معلومات عن التلوث المحلي في الوقت الفعلي ، وهي خدمة حيوية في مناخنا الحالي.

 

 

  1. تطبيق The Weather channel :

أحدث إصدار من تطبيق The Weather Channel هو رفيق أنيق وقادر. إلى جانب التوقعات اليومية واللحظية ، يمنحك التطبيق معلومات للبقاء في مأمن من كل من الأعاصير المستعرة والفيروسات القاتلة. يجعل قسم الفيديو القوي هذا التطبيق مفيدًا بشكل خاص.

  1. تطبيق Yahoo Weather :

Yahoo Weather هو تطبيق مصمم بشكل جميل يستفيد من أفضل ميزات تطبيقات الطقس الأخرى – بل ويحسنها. يمكن أن تستخدم المزيد من خيارات خرائط الرادار ، وأداة للبحث والقيام بعمليات رصد الطقس.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى