اخبار الاندرويد

مراجعة سريعة لساعة هواوي واتش جي تي رانر

بينما تحاول هواوي مواكبة حزمة الهواتف الذكية ، فقد أصبحت جيدة جدًا في صنع ساعات ذكية تركز على اللياقة البدنية. في هواوي واتش جي تي رانر، تم الانتقال الى مستوى آخر من الفخامة في الساعات الرياضية بميزات استثنائية.

من خلال استهداف العدائين، فإن هواوي واتش جي تي رانر تواجه مجموعة كبيرة من الماركات المعروفة. ولكن على عكس بقية الماركات، لا يلزم شحن جي تي رانر كل يوم. وبتصميم رياضي وعدد من ميزات البرامج للعدائين ، تأمل عروض ساعات هواوي أن تجد مكانًا بين عمالقة المجال. تابع معنا هذه المراجعة التي اعددناها بمساعدة مدونة ستاف تي في لمعرفة المزيد عن ساعة هواوي واتش جي تي رانر.

التصميم وعرض ساعة هواوي واتش جي تي رانر :

 

مع هواوي واتش جي تي رانر، ستحصل على علبة بوليمر مقاس 46 مم يبلغ سمكها 11 مم وتأتي متطابقة مع حزام من السيليكون. هذا هو الحال إلى حد كبير مع مجموعة الأحزمة التي تختارها معظم ساعات الجري هذه الأيام، لإبقاء الأشياء خفيفة ومريحة أثناء التنقل. هناك شكلين فقط: رمادي أو أسود.

من الإنصاف القول إن هواوي قامت بعمل جيد جدًا في إنشاء جهاز يمكن ارتداؤه يشبه ساعة الجري. إنه خفيف الوزن، والحزام به انثناء جيد ولا يتزحزح بمجرد ارتدائه. إذا كنت تأمل في الحصول على ساعة هواوي بمظهر ووزن وتصميم يجعلها مناسبة بشكل أفضل للتمرين، فهذا ما تحصل عليه تمامًا مع سلسلة رانر.

تستخدم هواوي نفس إعداد الزر والتاج مثل نسخة GT 3. يمكنك لف التاج للتمرير عبر شاشات القائمة، بينما يعمل الزر السفلي بشكل أساسي كاختصار لشاشة التمرين – على الرغم من أنه يمكنك اعداده لبدء تشغيل شيء ما بدلا من ذلك.

تأتي الساعة بشاشة AMOLED مقاس 1.43 بوصة ، 466 × 466 بكسل – نفس الشاشة المزروعة في هواوي جي تي 3. قلنا أن جودة العرض كانت ممتازة في GT 3، وهي نفس القصة مع رانر. الشاشة حاد السطوع وسريعة الاستجابة للمس وتسهل رؤيتها في الداخل والخارج. يمكنك أيضًا تبديلها إلى وضع التشغيل دائمًا إذا كنت تريد رؤية الوقت دائمًا.

في الجزء الخلفي، ستجد أحدث مستشعر المقاييس الحيوية TruSeen 5.0 من هواوي، والذي يعتني بمعدل ضربات القلب وقراءات الأكسجين في الدم. بالنسبة للهوائيات المستخدمة لالتقاط إشارات الأقمار الصناعية ، فقد أخفت هواوي بذكاء هذه الأجزاء داخل عروات ساعة رانر. الهدف هو تقليل التداخل وتقديم تسجيل أكثر دقة للموقع عند الركض في الهواء الطلق

ميزات ساعة هواوي واتش جي تي رانر:

إلى حد كبير كل ما يمكن أن تفعله هواوي جي تي 3 ، يمكن لساعة جي تي رانر القيام به. تعمل رانر على نظام التشغيل HarmonyOS من هواوي، مما يجعلها مناسبة للعمل مع أجهزة آيفون وأجهزة أندرويد- وبالطبع – هواتف هواوي الخاصة. يتيح لك البرنامج أيضًا الوصول إلى متجر تطبيقات هواوي  AppGallery ، على الرغم من أن هذا ليس على نفس المستوى من منافسيها.

يمكنك أيضًا الوصول إلى خطط التدريب التي تم تشكيلها حول تجربة الجري، بالإضافة إلى رؤى تدريب جديدة تتمحور حول الجري. تهدف هذه الميزات إلى منحك فهمًا أفضل لما إذا كنت تحرز تقدمًا في تدريبك – وتخبرك بمدى السرعة التي ستتمكن من خلالها من إنهاء سباق الماراثون.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى