اخبار الاندرويد

أفضل هواتف هونور المتوفرة في السوق 2022

يمكن القول إن Honor شرف هي العلامة التجارية الفرعية الأصلية، حيث ظهرت كنسخة من هواوي في 2013/2014. تم بيع هونور لشركة Zhixin New Information Technology في أواخر عام 2020 ، ويرجع ذلك أساسًا إلى العقوبات الأمريكية ضد هواوي. لا تزال العلامة التجارية مكرسة لتقديم هواتف ذكية عالية الجودة. لديهم الكثير من الهواتف بأسعار مختلفة، بدءًا من مستوى الدخول إلى الجزء الرئيسي. اليوم نحن هنا لنعرض لك أفضل هواتف هونور المتوفرة بمساعدة مدونة أندرويد أوثوريتي، لذا دعنا ننتقل مباشرة.

 

  1. هونور ماجيك 4 برو:

الطراز الأول في قائمتنا لأفضل هواتف Honor هو Magic 4 Pro ، والذي لديه الكثير من الميزات. إنه يوفر أداءً رائعًا وشاشة ضخمة مقاس 6.81 بوصة وشحن سريع للغاية 100 وات. يمكنك الحصول على الهاتف من صفر إلى 100٪ في 30 دقيقة فقط.

 

يوفر الهاتف إمكانية فتح الوجه ثلاثي الأبعاد، ولكنه يحتوي أيضًا على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع. يمكنك أيضًا الحصول على شحن لاسلكي ومكبرات صوت استريو ومعدل تحديث للعرض يبلغ 120 هرتز. يعمل الهاتف بنظام أندرويد 12 خارج منطقة الجزاء ووعد بالحصول على تحديثات نظام التشغيل لمدة عامين. تقوم الكاميرات بعملها وتتفوق في التقاط صور السيلفي والبورتريهات، لكنها عمومًا ليست الأفضل على الإطلاق. المشكلة الأخرى هي السعر المرتفع للغاية. لكن كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار، هذا هاتف رائع.

 

  1. هونور ماجيك 4 لايت:

على الرغم من أنه يحمل اسمًا مشابهًا ويشبه Magic 4 Pro، إلا أن Magic 4 Lite هو هاتف مختلف تمامًا. إنه يقدم ميزات أقل، لكنه أقل تكلفة أيضًا.

 

الشاشة من نفس الحجم عند 6.81 بوصة، لكن مجموعة الشرائح التي تختبئ تحتها أقل قوة – Snapdragon 695. هناك أيضًا ذاكرة رام وتخزين أقل. ستجد ثلاث كاميرات في الخلف وواحدة في المقدمة، لذلك لا تحصل على التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد باستخدام هذا الجهاز. تم تثبيت ماسح بصمة الإصبع على الجانب والبطارية تدعم الشحن السريع 66 واط.

 

إنه متوسط رائع بشكل عام، على الرغم من أنه من المؤسف أن يتم شحنه بنظام أندرويد 11 مع الأخذ في الاعتبار أنه تم الإعلان عنه مرة أخرى في مارس.

 

  1. هونور 50:

هذا هو أول هاتف مزود بـ GMS من Honor منذ أن حصل على استقلاله عن هواوي. إنه جهاز متوسط المدى يتمتع بالكثير من الميزات بفضل مجموعة شرائح Snapdragon 778G وما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. تبرز بسبب تصميمها، والتي سيحبها البعض والبعض الآخر ليس كثيرًا.

 

تأتي الشاشة بحجم 6.57 بوصة وهي منحنية على الجانبين. يتميز بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز وهو ديناميكي، مما يعني أنه يمكنه التبديل تلقائيًا إلى 60 هرتز عند الحاجة لتوفير الطاقة. يمكنك أيضًا الحصول على أربع كاميرات خلفية وماسح ضوئي لبصمات الأصابع وشحن سريع 66 وات.

 

ومع ذلك، لا يوجد شحن لاسلكي، ولا يوجد تصنيف IP أيضًا. بغض النظر، لا يزال هذا أحد أفضل هواتف هونور التي يمكنك الحصول عليها.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى