اخبار الاندرويد

أفضل مميزات جهاز Honor X8 الجديد

يقدم هاتف honor x8 5g نفسه بشاشة LCD كبيرة ومساحة تخزين كبيرة وكاميرا رباعية بجهاز استشعار بدقة 64 ميجابكسل في جوهره. ومع ذلك، لاحظ صاحب المراجعة في مدونة نوت بوك تشيك أيضًا بعض العثرات الصغيرة في الاختبار. سنكتشف ما هي وما إذا كان X8 لا يزال يستحق ذلك.

أفضل مميزات جهاز Honor X8

الهيكل والميزات:

يقنع جهاز Honor X8 بتصميم جذاب ومباشر ومتوفر باللون الأسود والفضي والأزرق. جودة التصميم جيدة وتقنع بوجود فجوات ضيقة ومتساوية ؛ بالكاد يمكن رؤية أي تموجات حتى عند الضغط على الشاشة بشدة.

 

نسبة العرض إلى السطح (89٪) جيدة حقًا، فقط الحافة الموجودة على جانب الذقن هي أكثر سمكًا قليلاً. على الرغم من أن هونور لا تعلن عن حماية خاصة ضد تغلغل الغبار والماء، إلا أن درج SIM يحتوي على ختم مطاطي صغير.

 

لا يمكن توقع قفزات كبيرة في الميزات في هذا النطاق السعري. وبالتالي، فليس من المستغرب أن يعتمد هونور على منفذ USB 2.0 يدعم تقنية OTG. نظرًا لسعة التخزين الكبيرة، فإن عدم وجود فتحة microSD مقبول. يحتوي X8 أيضًا على مقبس صوت وجهاز استقبال راديو FM. ومع ذلك ، فإن عدم وجود شهادة DRM أمر غير مفهوم.

 

نظام التشغيل في جهاز Honor X8:

 

يأتي هاتف Honor X8 مزودًا بنظام التشغيل Google Android 11 وواجهة مستخدم Magic UI 4.2 الداخلية. التحديثات الأمنية حتى 1 مارس 2022 وقت الاختبار، وبالتالي فهي ليست محدثة تمامًا. على الأرجح، تهدف Honor إلى إيقاع تحديث نصف سنوي، لكن الشركة لا تريد الإدلاء ببيان ملموس حول ذلك حتى الآن. لسوء الحظ، ينطبق هذا أيضًا على الترقية المحتملة إلى Android 12.

 

تعمل وحدة Wi-Fi 5 في Honor X8 بسرعة معقولة، ولكنها ليست متسقة للغاية من حيث أداء الإرسال إلى جانب جهاز التوجيه المرجعي الخاص بنا، Asus ROG Rapture AXE11000. ومع ذلك، هذا لا يؤثر سلبًا على الاستخدام اليومي. تغطية التردد مقصورة على النطاقات الضرورية في أوروبا، لذا فإن X8 ليس عالميًا.

 

تعد جودة الصوت في هاتف Honor الذكي جيدة عند الإمساك بها على الأذن، لكن قمع الضوضاء المحيطة يكون متواضعًا إلى حد ما. يتردد صدى صوت المستخدم قليلاً في وضع السماعة، لكن الوضوح يظل جيدًا. يحتوي X8 على فتحة ببطاقتي SIM (2x nano-SIM) ويدعم مكالمات VoLTE و Wi-Fi.

 

يتم تطبيق واقي الشاشة بالفعل في المصنع  والذي يسمح بخصائص انزلاق لائقة. يوجد ماسح بصمات الأصابع في زر الطاقة ويتفوق بمعدلات التعرف العالية. سرعة الفتح جيدة جدًا؛ يتوفر التعرف على الوجه عبر الكاميرا الأمامية كبديل أو بالإضافة إلى ذلك.

الكاميرا في جوال  Honor X8:

في الجزء الأمامي من جهاز Honor X8، تم تضمين كاميرا بدقة 16 ميجابكسل في الشاشة، والتي يمكنها التقاط صور سيلفي عالية التباين ومتوازنة حتى في الإضاءة الخلفية. الصور الناتجة ليست مفصلة بما يكفي للمطبوعات ولكنها جيدة حقًا لوسائل التواصل الاجتماعي. يتوفر أيضًا فيلتر تجميل على اللوحة.

 

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى