تطبيقات

افضل برامج تعديل الصور للاندرويد 2023

برامج تعديل صور مميزة !!

إذا كنت ترغب في تحسين جودة صورك، أو ترغب في تصميم صورك كالمحترفين وإضافة عوامل تصفية وتأثيرات إليها، في كلتا الحالتين، نوفر لك في موقعنا بحرية درويد أفضل برامج تعديل الصور للأندرويد ؛ التي تحتوي على الكثير من الميزات، التي يمكنها أن تفعل ما تفعله برامج تحرير الصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

افضل برامج تعديل الصور للاندرويد

 

برنامج Photoshop Express لتصميم الصور

برنامج Photoshop Express لتصميم الصور

يأتي Photoshop Express، الإصدار المصغر من Photoshop للكمبيوتر الشخصي، مع معظم أدوات تحرير وتصميم الصور، مما يتيح لك تصميم الصور بشكل احترافي.

يقدم البرنامج مجموعة متنوعة من السمات والتأثيرات والخلفيات، والتي يمكنك من خلالها تحسين الصور وإزالة العناصر غير المرغوب فيها والضوضاء وإنشاء صور مجمعة وإضافة عوامل تصفية وتأثيرات إلى الصور وقص الصور وتدويرها بنقرة واحدة.

إذا كنت مشتركًا في Creative Cloud، فإن أفضل جزء هو أنه يمكنك البدء في تحرير الصور على هاتفك، وتحميلها إلى حساب Adobe الخاص بك، ومتابعة التحرير على الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل  تطبيق

برنامج Photo Editor Pro لتحرير الصور

افضل برامج تعديل الصور للاندرويد 2023 | بحرية درويد
برنامج Photo Editor Pro لتحرير الصور

 

يعتبر برنامج Photo Editor Pro من افضل برامج تعديل الصور للاندرويد لأن قوة هذا البرنامج تكمن في أنه يوفر لك جميع الأدوات التي تحتاجها لتحرير صورك وتحسينها، بما في ذلك التأثيرات والفلاتر وتعديل الأسطح والتباين ودرجة الحرارة والتشبع.

يحتوي البرنامج على ميزات متقدمة وممتازة تتيح لك إنشاء صور مجمعة وتطبيق المرشحات والتأثيرات على الصور وإزالة الخلفيات وإضافة الملصقات والكتابة على الصور بخطوط مختلفة.

ما يميز هذا البرنامج عن غيره هو قدرته على تحسين وإصلاح الصور الباهتة والقديمة، بالإضافة إلى تضمين الصور الرمزية وفلاتر الرسوم المتحركة بالذكاء الاصطناعي.

بشكل عام، يمكن القول إنه أحد أفضل برامج تحسين الصور الموجودة، لأنه أحد أكثر التطبيقات شمولاً لأدوات تحرير الصور ومن المحتمل أن يحل محل معظم تطبيقات التحرير الأخرى.

تحميل التطبيق

اقرا ايضاً: تحميل تطبيق PicsArt لتصميم الصور باحترافية آخر إصدار 2022.

برنامج Canva الأفضل للتصميم الجرافيكي

برنامج Canva الأفضل للتصميم الجرافيكي

 

لا يمكن استبعاد Canva باعتباره تطبيقًا لتصميم الرسوم البيانية، وعلى الرغم من استخدامه غالبًا لإنشاء ملصقات وسائط اجتماعية لافتة للنظر، مع مكتبة واسعة من القوالب، يشتمل Canva على أدوات تحرير صور قوية.

يمكنك تطبيق تأثيرات مختلفة، وفلاتر، وضبط التشبع والسطوع، وحتى إجراء تغييرات على صورك باستخدام أداة الاقتصاص، وتحسين الصور تلقائيًا بنقرة واحدة، وإجراء تحسينات دقيقة على الوجه.

إذا كنت مهتمًا بتصميم لافتات إعلانية ورسومات، فإن Canva لديها كل ما تحتاجه لتصميم الجرافيك، مع الآلاف من القوالب المخصصة، والدعوات المصممة باحتراف، وسهولة إنشاء الرسومات واللافتات الإعلانية.

باستخدام حساب Canva Pro، يمكنك فتح المزيد من أدوات التحرير وجدولة منشورات Instagram، كما يتيح لك حفظ التغييرات في حسابك على Canva ومتابعة التحرير على موقع Canva الإلكتروني مجانًا.

تحميل التطبيق

Snapseed محرر جودة الصور الاحترافي

 

يمكن إجراء تعديلات احترافية على جودة الصور باستخدام Snapseed من Google، وهو محرر صور احترافي كامل تم تطويره بواسطة Google، لذلك من المعروف أنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام، ولا توجد إعلانات، وجميع ميزاته متاحة مجانًا.

يشتمل البرنامج على 29 أداة ومرشح، بما في ذلك إزالة التلوث، والفرش، والتدوير، والقص، والنص، والنقش على الصور، والتعديلات الانتقائية، ويمكن ضبط جميع الأنماط بالتحكم الدقيق، ويتم فتح ملفات JPEG و RAW، ويتم حفظ المظهر الفردي وتطبيقه إلى صورة جديدة لاحقًا.

باستخدام الفرش، يمكنك تحديد التعرض والسطوع والتشبع بشكل انتقائي، وإزالة الأشخاص غير المرغوب فيهم من الصور الجماعية، وإضافة نص عادي أو منمق إلى الصور، والتحكم بدقة في مستويات السطوع، وإضافة لمعان جميل للصور.

علاوة على ذلك، يحتوي هذا البرنامج على العديد من الوظائف الأخرى، فهو في الواقع أحد افضل برامج تعديل الصور للاندرويد  على الهواتف المحمولة، فهو بسيط وسهل الاستخدام، ولا يستهلك الكثير من موارد الهاتف المحمول، ويقوم بتجميل الصور بنقرة واحدة.

تحميل التطبيق

برنامج Remini لتحسين جودة الصورة الرديئة

يعد Remini من افضل برامج تعديل الصور للاندرويد المختصة بتحسين جودة الصورة الضعيفة وإزالة التشويش، فهو من أشهر تطبيقات تحسين الصور وأكثرها استخدامًا لأن البرنامج يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لإصلاح الصور وتصحيح الأخطاء في الصور القديمة.

يحتوي هذا البرنامج على العديد من الميزات القوية التي لا تتوفر في البرامج الأخرى، مما يجعله أكثر إثارة لأنه يمكنك تحويل الصور إلى صور عالية الدقة واستعادة الصور القديمة والمخدوشة، بما في ذلك إظهار لون الصورة الحقيقي للصور القديمة بالأسود والأبيض.

بالإضافة إلى ميزات استعادة الصور الأساسية المتوفرة في البرنامج، فهو يدعم العديد من الميزات الأخرى، حيث يمكنك تحويل الصور إلى رسوم متحركة أو بالقلم الرصاص، وتحريك ملامح الوجه في الصور الثابتة.

تحميل التطبيق

Picsart برنامج تحرير صور احترافي

 

Picsart الذي يعد من افضل برامج تعديل الصور للاندرويد هو برنامج لتحرير الصور والرسم ؛ إنه أحد أكثر برامج تعديل الصور للاندرويد شعبية، ولديه أكثر من 150 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم، وهو خيار متعدد يتيح لك الإبداع والتحكم الكامل في طريقة تحرير صورك .

يحتوي البرنامج على مجموعة غنية وواسعة من أدوات التحرير لأنواع مختلفة من الصور، من أدوات تحرير الصور، والرسم، وفرش الرسم، وإنشاء طبقات، بما في ذلك أدوات التحسين، والفلاتر، والملصقات الفنية، والإطارات لإنشاء الملصقات.

يدعم Picsart أكثر من 30 لغة مختلفة ويوفر لك كل ما تحتاجه لتحرير صورك وإنشاء صور مذهلة.

تحميل التطبيق

برنامج Pixlr الأفضل لعمل الملصقات

 

أحد الأشياء الرائعة في Pixlr هو أنه لا يتطلب منك إجراء أي عملية إعداد طويلة، مما يعني أنك لست بحاجة إلى إنشاء حساب أو أي شيء، ما عليك سوى تنزيل التطبيق، ومنحه الأذونات ذات الصلة، وبدء تحرير الصور بميزات متعددة.

يعد Pixlr أحد أفضل ببرامج تعديل الصور للاندرويد، فهو برنامج احترافي لتحرير الصور يوفر لك العديد من الميزات والأدوات والتأثيرات، والقدرة على إضافة تعديلات بسيطة بسرعة وسهولة، مثل إعادة ضبط لون الصورة، وإزالة الشوائب. واقتصاص الصور وتغيير حجمها واستخدام أنواع مختلفة.

تتفوق Pixlr على جميع المنافسين باستخدام قوالب مجمعة مذهلة.

تحميل التطبيق

في الختام 

لاحظ أن أغلب برامج تعديل الصور للاندرويد على هاتفك، لا تمنحك جميع أدوات التحرير تلك الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ومع ذلك، وفرنا لك في هذه القائمة، أفضل برامج تعديل الصور للاندرويد، التي تتميز بالقوة الكافية لأجل تعديل وتصميم الصور وعملها، تذكر إنك تحتاج القليل من الإبداع، للتعامل مع تلك البرامج.

ايضاً اعلم أن برامج تعديل الصور للاندرويد هذه لديها الكثير من المميزات الأخرى، بجانب تلك التي ذكرناها لك، والتي يمكنك اكتشافها بنفسك في وصف التطبيق.

نتمنى أن نكون قدمنا لكم كامل التفاصيل حول “افضل برامج تعديل الصور للاندرويد“.

 

مدحت سلمان

مبرمج وكاتب محتوى وخبير سيو، قدمت العديد من المقالات الثرية والقيمة لعدد كبير من المواقع، كما اعمل ايضاً على تحسين ترتيب المواقع من خلال السيو بجانب إثراء المحتوى العربي بالمعلومات القيمة التي يسعى الجمهور العربي للوصول إليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى