مراجعات تطبيقات

تحميل ون موبايل ماركت واحد من افضل بدائل متجر جوجل بلاي

سنتعرف من خلال هذا المقالة على طريقة تحميل ون موبايل ماركت ، تحدثنا في اكثر من موضوع عن افضل التطبيقات البديلة لمتجر جوجل بلاي، على الرغم من ان متجر جوجل بلاي الا ان متجر جوجل بلاي في بعض البلدان العربية ينقصه الكثير بسبب ان عدد كبير من التطبيقات والالعاب المشهورة على المتجر لن تستطيع تحميلها وستظهر لك مشكلة “هذا العنصر غير متاح في بلدك” وكأن هذه الرسالة تستخف بالمستخدمين العرب!!

تطبيق 1mobile واحد من التطبيقات البديلة لمتجر جوجل بلاي، فيمكنك من خلال التطبيق تحميل التطبيقات والالعاب بروابط مباشرة بصيغة APK على جوالك بالاضافة الى تحديث التطبيقات المتوفرة على جوالك، بالاضافة الى ان المتجر يوفر بعض التطبيقات والالعاب بالنسخة المدفوعة مجانا.

مزايا تحميل ون موبايل ماركت:

  • التطبيق مجاني
  • خفيف الحجم
  • سرعة تحميل التطبيقات من خلال المتجر
  • امكانية تحميل العاب الاندرويد ايضاً
  • تحديث التطبيقات والالعاب المحملة من خارج المتجر
  • توفر بعض النسخ المدفوعة لبعض التطبيقات والالعاب على جوجل بلاي
  • فحص التطبيقات والالعاب والتأكد من سلامتها من خلال نفس المتجر

إقرأ ايضاً:

شرح تحميل ون موبايل ماركت البديل لمتجر جوجل بلاي

 

يمكنك تحميل متجر 1mobile التطبيق لا يحتاج منك الى تسجيل الدخول الى الموقع فقط تقوم بالدخول اليه والبحث عن اي شئ تريده من تطبيقات والعاب. واجهة التطبيق مقسمة بشكل يسهل استخدامه بحيث ستجد انه مقسم الى اقسام رئيسية العاب تطبيقات خلفيات.

تحميل ون موبايل ماركت واحد من افضل بدائل متجر جوجل بلاي

اذا كنت تعاني من مشكلة بطء التحميل من جوجل بلاي فأنصحك بتجربة تحميل ون موبايل ماركت سيمكنك من تحميل التطبيقات والالعاب على جوالك بسرعة عالية بالاضافة الى امكانية تحديث التطبيقات المثبتة على جوالك.

رابط تحميل تطبيق 1mobile برابط مباشر

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى