no

واحد من افضل بدائل متجر جوجل بلاي تطبيق 1mobile


"Advertisements"


"Advertisements"

شرح استخدام تطبيق 1mobile البديل لمتجر جوجل بلاي

تحدثنا في اكثر من موضوع عن افضل التطبيقات البديلة لمتجر جوجل بلاي، على الرغم من ان متجر جوجل بلاي الا ان متجر جوجل بلاي في بعض البلدان العربية ينقصه الكثير بسبب ان عدد كبير من التطبيقات والالعاب المشهورة على المتجر لن تستطيع تحميلها وستظهر لك مشكلة "هذا العنصر غير متاح في بلدك" وكأن هذه الرسالة تستخف بالمستخدمين العرب!! تطبيق 1mobile واحد من التطبيقات البديلة لمتجر جوجل بلاي، فيمكنك من خلال التطبيق تحميل التطبيقات والالعاب بروابط مباشرة بصيغة APK على جوالك بالاضافة الى تحديث التطبيقات المتوفرة على جوالك، بالاضافة الى ان المتجر يوفر بعض التطبيقات والالعاب بالنسخة المدفوعة مجانا.

شرح استخدام تطبيق 1mobile البديل لمتجر جوجل بلاي


يمكنك تحميل متجر 1mobile التطبيق لا يحتاج منك الى تسجيل الدخول الى الموقع فقط تقوم بالدخول اليه والبحث عن اي شئ تريده من تطبيقات والعاب. واجهة التطبيق مقسمة بشكل يسهل استخدامه بحيث ستجد انه مقسم الى اقسام رئيسية العاب تطبيقات خلفيات.




اذا كنت تعاني من مشكلة بطء التحميل من جوجل بلاي فأنصحك بتجربة التحميل من خلال تطبيق 1mobile سيمكنك من تحميل التطبيقات والالعاب على جوالك بسرعة عالية بالاضافة الى امكانية تحديث التطبيقات المثبتة على جوالك.

"Advertisements"


واحد من افضل بدائل متجر جوجل بلاي تطبيق 1mobile Reviewed by محمد الزيداني on 12/19/2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.