مقالات

أفضل شركة تصميم داخلي الامارات

من بين أفضل مصممي شركات تصميم داخلي ابوظبي ، منطقة Design District LLC ، وهي واحدة من أكثر المناطق نشاطًا في مجال التصميم الداخلي للمكاتب. إنها شركة استشارية للتصميم الداخلي متخصصة في بناء المكاتب والفيلات الفاخرة ليس فقط في أبو ظبي ولكن أيضًا في دبي والعين. من بين أكبر 10 شركات للتصميم الداخلي في أبو ظبي ، تعد Design District LLC من بين الشركات الرائدة في مجال التصميم الداخلي للمكاتب. المكاتب التي بنتها أكبر 10 شركات تصميم داخلي في أبو ظبي هي مشاريع تصميم داخلي فاخرة للغاية. تتعامل الشركة دائمًا مع التصميمات الداخلية الرائعة ، مع إيلاء اهتمام خاص للتصميم الداخلي للمكاتب والحرفية ، والتي غالبًا ما تدرجها في مشاريعها عالية المستوى.

 

 

شركات تصميم داخلي دبي

 

منذ إنشائها في أكتوبر 2001 ، حققت شركة سيف بالحصا القابضة (SBH) نموًا غير عادي لتأسيس أكثر من 50 شركات تصميم داخلي دبي. هو استوديو تصميم داخلي رائد ومبني على مبادئ الاستدامة ومتعدد الاستخدامات مقره في دبي. مع التفاني والعمل الجاد لكل فرد يعمل على تحقيق رضا العملاء

شركات تصميم داخلي الشارقة

 

بيشوب ديزاين هي شركة تصميم داخلي دولية حائزة على العديد من الجوائز ومقرها في دبي . أسسها Paul Bishop في عام 2004 ، وقد أكملت Bishop Design باستمرار مشاريع منتشرة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والعالم. تم تأمين مجموعة ممتازة من المشاريع التجارية والضيافة والتجزئة والسكنية من خلال التوصية والإحالة وتكرار الأعمال – وهو تأييد حقيقي لقدرات شركات تصميم داخلي الشارقة

.

شركات تصميم داخلي ابوظبي

 

Anarchitect وهي شركة معمارية معروفة ولها مكاتب في دبي ولندن ، وهي أيضًا من بين أفضل مصممي الديكور الداخلي في دبي. تأسست هذه الممارسة في عام 2013 ، وهي تتجلى في الهندسة المعمارية عبر نطاقات متنوعة من التصميم مع الحرفية الفائقة والتفاصيل والأهمية المادية. التصميم الداخلي الحرفي تقف أرتيزان للتصميم الداخلي في عامها السادس من الخدمة ، ولا تتصور فقط كمستشار تصميم ولكن هدفًا لعلامة تجارية فاخرة منزلية. إنها شركة من  دبي  تجسد الروح الحقيقية للتميز في التصميم.

 

مجموعة بلوهاوس

 

Bluehaus Group هي شركة استشارية رائدة ، تم افتتاحها في الشرق الأوسط ولديها كفاءات استشارية متعددة التخصصات في التصميم المعماري والتصميم الداخلي والتصميم الهندسي ، والتي توفر الخبرة والابتكار للشركاء والعملاء. مع ما يقرب من 16 عامًا من الخبرة ، نمت شركة الاستشارات الشهيرة بشكل مطرد من خلال نموذج استراتيجي للعمل المتكرر من خلال بناء علاقات دائمة مع المنظمات العالمية والمحلية الشهيرة وعلاماتها التجارية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا والعالم بأسره.

شيرويل

 

منتجات ومفروشات التصميم حسب الطلب هي التي تجعل مشروع التصميم الداخلي فريدًا من نوعه. هذا هو أفضل ما تفعله شركة Cherwell ، وهي شركة نشطة للغاية في منطقة التصميم في دبي. يتخصص فريق التصميم الخاص بها في تصميم المساحات وإنشاء أثاث حسب الطلب للسياقات السكنية.

فالكون للديكور الداخلي

 

فالكون للديكور الداخلي هي شركة مقرها دبي تتمتع بسمعة استثنائية في تقديم تصاميم وخدمات مبتكرة وعالية الجودة وغير عادية عبر جميع حلول التصميم الداخلي والتجهيز مثل التجارة والضيافة والسكنية والنجارة. إنها توفر حلولاً كاملة جاهزة توفر خدمات خالية من المتاعب للعملاء من التخطيط والتصميم إلى تنفيذ المشروع والموافقات السلطة.

 HBA – Hirsch Bedner and Associates

 

HBA هي واحدة من شركات التصميم الرائدة في صناعة الضيافة الفاخرة. Hirsch Bedner and Associates هو وجود دولي ، وعمق خبرة ومعرفة صناعية مفصلة تمكن مصمميها من تحديد اتجاهات التصميم الداخلي من مصدرهم ، ووضع تنبؤات محددة حول الاتجاهات والابتكارات الجديدة ، والتأثير على معايير العلامات على المستوى العالمي.

IDC Insignia

 

تقدم Insignia Design Consulting حلول تصميم مخصصة حسب الطلب وخدمات استشارية وتوريد أثاث ، من العملاء المتخصصين إلى مطوري العقارات. يتضمن ذلك حلولاً جاهزة و / أو استشارات تصميمية للمشاريع من المباني السكنية مع وسائل الراحة الخاصة بها إلى مساكن العملاء الخاصة التي تحافظ دائمًا على توقيعها المميز من الفخامة والتألق.

انظر أيضًا: 20 مشروعًا فريدًا للتصميم الداخلي من الدوحة

 

  • جاستن ويلز هو مهندس معماري مسجل يتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في المشاريع الحائزة على جوائز في جميع
  • قطاعات الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي في الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وأستراليا. شهد ولعه بالعمارة
  • الترفيهية والفنادق والأطعمة والمشروبات والتصميم السكني والداخلي سفرًا واسعًا على مدار حياته لتوفير فهم للاتجاهات
  • العالمية والتأثيرات بأثر رجعي.

لاكشري أنطونوفيتش

 

لاكشري أنطونوفيتش ديزاين  هو  استوديو للتصميم الداخلي الفاخر  والهندسة المعمارية الداخلية في دبي. تطورت لاكشري أنتونوفيتش ديزاين إلى ممارسة متكاملة تمامًا توفر خدمات إنشائية ومعمارية وتصميم داخلي وهندسة القيمة والتجهيز وإدارة المشاريع في مجموعة واسعة من مشاريع البناء المرموقة.

ميزو ديزاين

 

يعد Muse Interior Design أحد أفضل مصممي الديكور الداخلي في دبي  ، وهو أحد أكثر المصممين نشاطاً في مجال التصميم الداخلي السكني. هي  شركة استشارات تصميم  متخصصة في بناء الفلل الفاخرة ليس فقط في دبي ولكن أيضًا في أبو ظبي والعين.

نيكي بيسكر للتصميم الداخلي

 

مع 30 عامًا من الخبرة في هذا المجال ، تتخصص شركة Nikki Bisiker للتصميم الداخلي في الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي والمناظر الطبيعية وإنشاء أثاث مذهل ومصمم خصيصًا ووجدت Nikki Bisiker Interior Design. يتم دعم استوديو التصميم هذا من قبل فريق أساسي من المهنيين الداخليين والمعماريين ذوي الخبرة والموهوبين المكرسين لتقديم حلول التصميم عالية الجودة.

 

  • مهندسة الديكور الداخلي رانيا حامد ، مؤسسة العديد من شركات البوتيك الحائزة على جوائز VSHD Design ومقرها
  • في دبي ومونتريال ، تشتهر بتصميماتها الداخلية المبتكرة وتصميماتها عالية الجودة. تؤكد حامد أن تصوراتها ليست
  • مدفوعة بالاتجاه ولكنها مرادفة للخلود وطول العمر. نفذت VSHD Design مشاريع في جميع أنحاء العالم من أوروبا
  • إلى الولايات المتحدة ، وكذلك في الشرق الأوسط. في تصميماتها الداخلية الأنيقة والراقية ، تجمع المصممة بين التصميم
  • المعاصر والسياقات الكلاسيكية والبسيطة.

 

Pallavi Dean – Roar

 

Pallavi Dean Interiors or Roar هي شركة تصميم داخلي بوتيك مقرها في الإمارات العربية المتحدة ، مكرسة لخلق الخبرات من خلال التصميم. أسسها المصمم Pallavi Dean الحائز على جوائز في عام 2011 ، وهو يركز على مشاريع الضيافة والتجارية والسكنية والتعليمية. بالافي عضو نشط في مجتمع التصميم في الإمارات العربية المتحدة ، يكتب لمنشورات الصناعة ، وينظم الأحداث ويوجه الطلاب.

مشغل سنيها ديفياس ولدت سنيها ديفياس في البرتغال ، وهي حاصلة على درجة الماجستير في الهندسة المعمارية من جامعة لوسيادا في بورتو ومتخصصة في التصميم الداخلي في جامعة نيويورك. بعد أن عملت في مشاريع على مستوى العالم مع مستشاري هندسة معمارية وتصميم مشهورين في لشبونة ودبي قبل تأسيس الأتيلييه ، تقود سنيها ديفياس الشركة برؤية ريادية حقيقية. في غضون فترة قصيرة من التفرع بمفردها ، رسخت Divias نفسها بسرعة كمصممة مع واحدة من أكثر المحافظ تنوعًا للمشاريع المبنية.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى