اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

إلغي صوت الكاميرا لأي جهاز أندرويد وبدون روت

بسم الله الرحمن الرحيم

نعم لا تحتاج لصلاحيات الروت حتى تستطيع إلغاء صوت الكاميرا عند التقاط الصور، أو أنك تضطر لوضع جهازك على الوضع الصامت. الصوت الذي في كثير من الأحيان يصبح مصدر ازعاج .

بتطبيق بسيط يُسمّى CameraMute يمكنك من إلغاء تفعيل وإعادة تفعيل صوت الكاميرا، بدون ان يكون لديك صلاحيات الروت، وبدون أن تضع جهازك على الوضع الصامت.

مطور CameraMute، طور هذا التطبيق للاستخدام الشخصي، وأراد أن يشارك هذا التطبيق مع الجميع، وقد استخدم هذا التطبيق على النوت3 والنوت2 وهو غير متأكد من انه قد يعمل على باقي الأجهزة.

قمت بتجربة التطبيق على النوت3 SM-N9005 و جالكسي اس3 GT-I9300 وقد اشتغل بالفعل، وجربته أيضا على جالكسي واي GT-S5360 ولم يعمل.

كيفية التثبيت:

تحميل ملف التطبيق وتثبيته مثل أي ملف apk، ويجب في هذه الحالة تفعيل خيار التثبيت من خارج المتجر كالتالي:

ثم نثبت التطبيق.

ولتفعيله نضغط على كلمة Disabled

لتصبح Enabled

رابط التحميل:

في النهاية هذا التطبيق تجريبي، وقد يعمل مع جهازك وقد لايعمل.

شاركونا تجربتكم مع هذا التطبيق، بذكر نوع جهازك في حالة عمل معك هذا التطبيق أم لم يعمل. 

وسيتم تحديث الموضوع وإدراج الأجهزة التي تعمل مع هذا التطبيق بناءاً على تجربتكم، أياً كانت الأجهزة: سامسونج، سوني، HTC، …… إلخ من أجهزة الأندرويد.

الأجهزة التي تعمل بناءاً على تجربة المشاركين:

سامسونج جالكسي اس4

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى