اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق القراءة اللاحقة Instapaper مجانا مع المزيد من المزايا

التطبيق الشهير Instapaper اصبح مجانا يمكنك ان تقوم بتحميله من جوجل بلاي بعد ان كان بسعر 3 دولار امريكي. ما يقدمه هذا التطبيق من مزايا هو امكانية حفظ المقالات والنصوص من اي موقع من المواقع التى تتصفحها على جهازك الاندرويد للتمكن من قرائتها في وقت لاحق.

بالاضافة الى ذلك امكانية ازالة جميع الصور واي من المزعجات البصرية الموجودة على الموقع للتمكن من قرائة النصوص المكتوبة بكل سهولة. كما يمكنك هذا التطبيق من حفظ العديد من الصفحات والتى يمكن ان يصل عددها الى 500 صفحة يمكنك تصفحها وقرائتها دون اتصال بالانترنت.

من المزايا التى تم اضافتها للتطبيق:

– امكانية تحويل النصوص المكتوبة الى صوت (للاسف الميزة مدفوعة يجب ان تدفع اشتراك شهري او سنوي).

– امكانية عمل اشبه بالشبكة الاجتماعية الخاصة بك واصدقائك ومشاركة المواضيع التي قمت بحفظها معهم او قرائة المواضيع الخاصة باصدقائك.

التطبيق الان اصبح مجاني للجميع يمكن الاستفادة من مزايا هذا التطبيق ولكن للحصول على المزايا الاضافية مثل ميزة تحويل النص الى صوت تحتاج الى اشتراك شهري ب 3 دولارات او اشتراك سنوي ب 30 دولار

تقييمي الشخصي للتطبيق:

اعتبر التطبيق هو تطبيق رائع جدا بسيط وسهل الاستخدام وما يميزه عن تطبيق Pocket هو دعمه الجيد للغة العربية حيث اني واجهة مشكلة المحاذاة من اليمين لليسار.

رابط تحميل التطبيق من جوجل بلاي:

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى