اخبار الاندرويد

بالصور تعرف على الفرق بين الجالكسي اس 6 الاصلي والمقلد

لا ينفك الصينيون بعمل نسخ مقلدة من كل شئ نستخدمه في يومنا الحالي من ادوات كهربائية واجهزة الكترونية. طبعا لم يستثنو من ذلك الاجهزة المحمولة (الجوالات) من اخر اعمالهم المقلدة. قدمنا لكم مسبقا على مدونتنا بحرية درويد طريقة التفريق بين الجالكسي نوت 4 الاصلي والمقلد اليوم نقدم لكم طريقة التفريق بين جديد هذه الاجهزة المحمولة واشهارها الجالكسي اس 6 هذا الجهاز الذي اثارا اعجاب المستخدمين من جميع انحاء العالم بفضل قوته وادائه المميز.

من المعروف بان الجهاز غالي الثمنسعره حاليا على امازون 839 $  حاليا وستكون مصيبة اذا قمت بشراء الجالكسي اس 6 بهذا الثمن وهو في الحقيقة عبارة نسخة مقلدة فقط لا غير لا يتجاوز سعرها المائة دولار تقريبا.

خطوات مصورة للتعرف على الفرق بين الجالكسي اس 6 الاصلي والمقلد:

اولا وقبل البدأ يجب ان تعرف بان الجالكسي اس 6 اسرع جهاز لحتى الان فيجب ان تلاحظ سرعة الجهاز وسرعة تجاوبه معك عند التشغيل والتبديل بين الشاشات المختلفة.

ثانيا الصندوق الخاص بالجوال 

تلاحظ في الصورتين التاليتين الفرق بين الصندوق المقلد والاصلي يكون عبارة عن غطاء يغطي الصندوق

اما المقلد يكون عبارة عن صندوق يشبه الى حد ما الاصلي ولكن لا يوجد عليه اي غطاء

ثالثا تطبيق الكاميرا

تلاحظ بان الخيارات الموجودة على تطبيق كاميرا الجهاز المقلد هي الكاميرا القديمة الموجودة على الاصدارات الاقدم من اجهزة سامسونج اما كاميرا الجالكسي اس 6 الاصلي تلاحظ بوجود خيارات احدث وبشكل مختلف كما.

رابعا تطبيق الاتصال

هنالك اختلاف كلي بين الجهازين الاصلي والمقلد ويمكنك الحكم من خلال الصورة 

خامسا الغطاء الخلفي للجهاز وفتحة الكاميرا الخلفية

من المعروف بان سامسونج ابتعدت في الجالكسي اس 6 عن البلاسيتك واستخدمت بدلا منه المعدن والزجاج الغطاء الخلفي للجالكس اس 6 الاصلي زجاجية وليس بلاستيكية كما هو الحالي في الجالكسي اس 6 المقلد. بالنسبة للكاميرا فالصورة اوضح من اي شرح او اي كلام الفرق واضح

في النهاية امل ان اكون قد نشرت الوعي بين المستخدمين العرب ولا تبخل بمشاركة الموضوع مع اصدقائك لتنشر الوعي بين اصدقائك واحبائك..

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق