اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

طريقتين لتشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية بدون تطبيقات

 

الكثير من الناس يبحث عن طريقة لتشغيل فديوهات يوتيوب في الخلفية وذلك بسبب انه في بعض الاحيان تحتاج الى تشغيل المقطع والاستماع اليه واغلاق شاشة الجوال. سنتعرف على طريقتين لتشغيل فيدبوهات اليوتيوب في الخلفية بدون الحاجة الي تطبيقات خارجية فقط ببعض التطبيقات المثبتة علي جوالك بشكل مسبق وهو متصفح جوجل كروم وكذلك المتصفح الاساسي للاندرويد وسنتعرف علي كل طريقة علي حدا, كما يمكنك تشغيل الفيديو بشكل عائم على الشاشة و تشغيل فيديوهات اليوتيوب فوق اي تطبيق اخر .

شرح اكثر من طريقة لتشغيل فديوهات يوتيوب في الخلفية 

الطريقة الاولي من خلال متصفح الاندرويد الاساسي

من خلال هذه الطريقة ستتمكن من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بشكل عائم علي شاشة الجوال أثناء تصفح التطبيقات او الالر . وذلك بالدخول الي اليوتيوب وتشغيل الفيديو الذي تود مشاهدته في الخلفية ثم انقر علي الايقونة التي تشبة جهاز الكموي 

وبالتالي سيتم عرض فيديو اليوتيوب بشكل عائم علي شاشة الجوال يمكنك نقلها في اي مكان عمي شي رادي الآن يمكنك تشغيل الفيديو وتصفح تطبيق اخر.

كانت هذة الطريقة الاولي التي يمكنك استخدامها من خلال المتصفح الرسمي للاندرويد. 

الطريقة الثانية باستخدام متصفح جوجل كروم 

الطريقة يمكنك من هذة خلالها ا لاستماع الي مقاطع اليوتيوب الصوت فقط في الخلفية وما عليك الا فتح اليوتيوب من متصفح جوجل كروم ثم الدخول في وضع الكمبيوتر بعدها قم بتشغيل فيديو اليوتيوب ثم النقر علي زر القائمة الرئيسية وبذلك لن يتوقف الصوت عن العمل. 

حتي عند اغلاق شاشة الجوال لن يتوقف الصوت ويمكنك العودة اليه من خلال شاشة الاشعارات. 

تستطيع وبذلك مشاهدة وتشغيل فديوهات اليوتيوب في الخلفية بدون الحاجة الي تطبيقات خارجية سواء اردت تشغيل الفيديو والشاشة مغلقة او تشغيل فيديوهات اليوتيوب في شاشة عائمة على الشاشة.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى