مراجعات تطبيقاتمراجعات مصورة على يوتيوب

تطبيق App Mahal – اب محل لمشاركة افضل العاب وتطبيقات الاندرويد + مفاجأة

من المعروف بان نظام الاندرويد وتطبيقات الاندرويد والعابه تتطور بشكل يومي ومما لا شك فيه انه من الصعب جدا اختيار تطبيق وذلك بسبب كثرة  التطبيقات التى تؤدي نفس الغرض.

لذلك جاء دور تطبيق App Mahal – اب محل. تطبيق  App Mahal – اب محل هو عبارة عن شبكة تواصل اجتماعي فريدة من نوعها الهدف منها هو مشاركة تجربتك في استخدام تطبيقات والعاب الاندوريد مع اصدقائك واقاربك ومساعتهم على اختيار التطبيقات والالعاب المناسبة والمميزة. كما ستسفيد من تجربتهم ايضا. ليس هذا فحسب كما يمكنك ان تقوم بانشاء صداقات مع مستخدمين الاندرويد من حول العالم ومتابعتهم ايضا لتستفيد من خبرتهم.

يتميز تطبيق  App Mahal – اب محل بسهولة الاستخدام وسهولة انشاء حساب خاص بك او امكانية ربط حسابك على شبكات التواصل الاجتماعي (جوجل بلس – تويتر – فيسبوك) وتسجيل الدخول باستخدمها

لن اطيل عليكم واتركم مع هذا الفيديو الذي اشرح فيه بالتفصيل كل شئ يتعلق بالتطبيق + مفاجأة سيتم الاعلان عنها في نهاية الفيديو مشاهدة ممتعة

رابط تحميل التطبيق مجانا من جوجل بلاي:

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى