اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

احصل على 50 جيجا اضافية لذاكرة جوالك من خلال تطبيق MEGA

حل مشكلة الذاكرة ممتلئة - بحرية درويد

السحابة التخزينية MEGA حصل تطبيقهم على الاندرويد على تحديث جزري للتطبيق واعادة تصميم واجهة المستخدم باستخدام تصميم الماتيرال ديزاين. يوفر لك تطبيق MEGA امكانية رفع واستضافة الملفات باختلاف انواعها من اي جهاز كان سواء كان هاتف او جهاز كمبيوتر او جهاز لوحي يمكنك ان تقوم بتشغيل حسابك على اي من هذه الاجهزة وتصل الى ملفاتك المخزنة على هذه السحابة التخزينية ويمكنك استعراض الملفات كما لون انها موجودة بالفعل على جوالك.  المميز في تطبيق ميجا هو انه يمنح مستخدميه سحابة تخزينية بسعة 50 جيجا بايت.

لا اعتقد بان هنالك خدمة تخزين سحابي على الانترنت تعطيك هذا القدر من المساحة التخزينية مجانا.

تمتاز السحابة التخزينية ميجا MEGA بقدراتها العالية في الامان وحفظ المعلومات حيث تقوم بتشفير البيانات وحمايتها من الهاكرز والاختراق. ايضا يمكنك ان تقوم بشراء المزيد من المساحة التخزينية اذا كان لديك ملفات بحجم اكبر من 50 جيجا المجانية ويوجد العديد من عروض الاشتراك يمكنك الاطلاع عليها من خلال التطبيق.

هذا التطبيق سيكون حل لكل شخص يعاني من مشكلة الذاكرة ممتلئة على جواله او جهازه اللوحي.

صور من داخل تطبيق MEGA:



رابط تحميل تطبيق ميجا MEGA من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى