عروض وتخفيضات

تحطيم الاسعار على منتجات شركة Rock لاكسسوارت الجوال والتابلت

شركة Rock هي شركة صينية تأسست عام 2009 متخصصة في مجال صناعة كفرات الاجهزة الحديثة ومنها الايفون والجالكسي اس 7 وغيرها من الاجهزة. ليس هذا فقط فالشركة توسعت في مجال صناعة اكسسوارت الجوال قدمت الشركة بنوك طاقة تحمل اسم Rock كما قدمت العديد من الاكسسوارات الرائعة مثل شاحن السياراة او حامل الجوال في السيارة وغيرها من القطع الرائعة. اليوم وبالتعاون بين شركة Rock وموقع Gearbest تقدم الشركة عروض خاصة على منتجاتها وبتخفيضات على الاسعار.

جميع العروض المنشورة من خلال هذا الموضوع تشحن مجانا لجميع دول العالم فقط عليك دفع سعر المنتج وسيصلك الى اي بلد مجانا

للاطلاع على صفحة العروض الكاملة اضغط هنا

ما اعجبني من عروض شركة Rock

كيبل توصيل سماعتين رأس (هيدفون) بنفس الجوال او الكمبيوتر 

من خلال هذه القطعة البطلة ROCK Universal 3.5mm Double Jack Audio Cable يمكنك ان توصيل سماعتي رأس  (هيدفون) منفصلتين في نفس الجوال او جهاز الكمبيوتر القطعة متوافقة مع جميع الاجهزة المزودة بمدخل سماعة سواء كان ايفون او اندرويد او كمبيوتر. من خلال القطعة يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الافلام مع اهلك او اصدقائك من خلال سماعات الرأس ( الهيدفون)

رابط شراء كايبل توصيل السماعتين

سلك مضيء عند اكتمال الشحن

Rock Micro USB Charging Cable سلك لشحن جوالك الاندرويد قوي ويتحمل الاستخدام لفترات طويلة على عكس السلك الاصلي الذي عادتا ما يتلف بعد فترة وجيزة من الاستخدام. لكن ما يميز سلك Rock لشحن الجوال هو توفر السلك على ضوء من خلال هذا الضوء يمكنك معرفة اذا تمت تعبئة بطارية جوالك ام لا بدون ان تفتح الشاشة فقط من خلال السلك. رائع اليس كذلك

رابط شراء السلك المضيء عند اكتمال الشحن

سماعات رأس (هيدفون) فارهة بسعر مغري

اذا كنت تبحث عن سماعات فارهة للاستماع الى مقاطعك الصوتية من خلال جوالك يمكنك الاعتماد على سماعات شركة ROCK Muma Stereo Headphones فهذه السماعات مصممة بشكل فاخر كما انها مصممة لتعطيك جودة صوت ممتازة وبقوة ومتانة تنافس السماعات التى يصل سعرها ب مئات الدولارت يمكنك شراء هذه السماعة ب 27 دولار فقط وشحن دولي مجانا.

رابط شراء سماعات الرأس الفارهة

شاركونا في التعليقات اي الاكسسوارات اعجبتكم اكثر ؟؟

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى