القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل ساعة ذكية 2019 وارخص سوار رياضي ذكي لأجهزة الاندرويد

افضل ساعة ذكية 2019 وارخص سوار رياضي ذكي لأجهزة الاندرويد

تختلف حاجة كل شخص عن الاخر فلا يحتاج كل شخص منا الى وجود شاشة الكترونية كبيرة على ايديهم، فبعض الاشخاص يفضلون ان يمتلكون سوار رياضي ذكي فقط للتبع الحالة الصحية بالاضافة الى الحالة الرياضية، تتوفر انواع واشكالمن السوار الذكي الرياضي، منها سوار رياضي رخيص. سنتعرف ايضا على افضل ساعات رياضية متوفرة من خلال المقالة. وبالعودة الى انواع الاشخاص فهنالك من يحتاج الى ساعة ذكية بحيث يمكنه من خلالها الرد على المكالمات ورسائل شبكات التواصل الاجتماعي وتصفح بعض التطبيقات من خلال الساعة الذكية، ايضا تتوفر العديد من انواع الساعات الذكية سنتعرف على افضل ساعة ذكية هواوي وسنتعرف على افضل ساعة ذكية 2019. وسنعرف ايهما افضل ساعة ابل ام سامسونج. تحدثنا في موضوع سابق عن ارخص ساعة ذكية يمكنك الرجوع الى الموضوع لمعرفة التفاصيل.


الساعة الذكية سامسونج جالكسي اكتيف 2 - Samsung Galaxy Watch Active2


ساعة سامسونج اكتيف الاولى كانت رائعة جدا ولكن سامسونج تسعى دائما نحو تقديم ما هو افضل دائما لمستخدميها، قدمت سامسونج ساعة Samsung Galaxy Watch Active2 الجديد مع اضافات جديدة واصلاحات للنسخة الاولى من الساعة.

الساعة الذكية سامسونج جالكسي اكتيف 2 - Samsung Galaxy Watch Active2 -بحرية درويد

تأتي ساعة سامسونج اكتيف 2 بحجمين مختلفين الاول وهو 40 ملم والثاني بحجم 44 ملم، كما ان الساعة تأتي بثلاث الوان مختلفة وهي (الفضي - الاسود - الذهبي) بالاضافة الى نسخة الستانلستيل الغالية نوعا ما مع دعم شبكة LTE. النسخة العادية من ساعة اكتيف 2 بحجم 40 ملم يتراوح سعرها في حدود 280$، وسعر النسخة الاكبر 44 ملم يترواح سعرها في حدود 300 دولار. اما بالنسبة للنسخة الداعمة لتقنية LTE تأتي بسعر 430 دولار.
الاضافات والتحسينات في Samsung Galaxy Watch Active2 تأتي بأشكال متعددة بحيث ان الحواف الخارجية للساعة اصبحت ملموسة ويمكنك التحكم في الساعة من خلالها. بالاضافة الى تحديث النظام التشغيلي للساعة عن سابقتها سامسونج جالكسي اكتيف.
يمكن من خلال ساعة جالكسي اكتيف 2 ان تقوم برصد حالتك الرياضية وحساب عدد الخطوات والسعرات الحرارية، بالاضافة الى امكانية التحكم في الاشعارات الواردة الى جوالك. مع العلم ان تتبع الحالة الرياضية الخاصة بك من خلال الساعة لن تكون بنفس الجودة التى تعطيها لك السوار الرياضي المتخصص مثل Fitbit Inspire او Xiaomi Mi Band 4.


السوار الرياضي فيت بيت انسبير Fitbit Inspire


اذا كنت تبحث عن افضل سوار رياضي وفي نفس الوقت لا يهمك الحصول على ساعة بحجم وشاشة كبيرة فأنصحك بكل تأكيد السوار الرياضي Fitbit Inspire هذا السوار الذي يأتي بتصميم رائع جدا يتناسب مع احجام الازرع المختلفة بحيث يمكن من خلال هذا السوار الرياضي ان تقوم بتتبع حالتك الرياضية من نبضات القلب الى حساب عدد الخطوات بالاضافة الى تتبع الاشعارات الورادة الى جوالك ولكن بشكل مخفف "لن تحصل على ما تقدمه لك الساعات الذكية" كما انه من اهم مزايا السوار الرياضي Fitbit Inspire هو ان عمر البطارية يدوم لفترات اكبر من الساعة الذكية بحيث تدوم البطارية الى 5 ايام وتنقص بحسب استخدامك للساعة وتوصيلك الساعة بالجوال على الدوام.
السوار الرياضي فيت بيت انسبير Fitbit Inspire

كما تتوفر نسخة متطورة من ساعة Fitbit Inspire بأسم Inspire HR والتى تقوم برصد نباضت القلب 24 ساعة بالاضافة الى 15 وضع للالعاب الرياضية بالاضافة الى تمارين التحكم في التنفس. اما بالنسبة للأسعار فيمكن شراء النسخة الرئيسية منها بسعر 60 دولار ونسخة Inspire HR بسعر 100 دولار.

ساعة هواوي جي تي 2 - Huawei Watch GT 2


اعلنت شركة هواوي في مؤتمر اطلاق جوال هواوي ميت 30 برو عن ساعاتها الجديدة جي تي 2، هذه الساعة حصلت على العديد من التحسينات الفنية والتقنية عن النسخة السابقة من ساعة هواوي الذكية السابقة هواوي جي تي.

ساعة هواوي جي تي 2 - Huawei Watch GT 2

تنافس ساعة Huawei Watch GT 2 افضل الساعات الذكية من الشركات العملاقة مثل ساعة سامسونج جالكسي اكتيف 2 وساعة ابل الجيل الخامس. تم دمج تقنيات مهمة في الساعة ومن اهمها تقنيات تعدد المهمام والذكاء الاصطناعي .
تتوفر نسختين من ساعة هواوي جي تي 2 نسخة بحجم 42 ملم ونسخة اخرى بحجم 64 ملم، اما بالنسبة لتصميم الساعة فهي تجمع بين الحداثة والاناقة بالاضافة الى انها مصنوعة من الحديد المقاوم للصدأ، كما انه تتوفر نسخة مصنوعة من الالمونيوم والجهة الخلفية من السيراميك. كما ان شاشة الساعة من نوع سوبر اموليد.


اهم مميزات ساعة هواوي جي تي 2


قياس نبضات القلب حساب السعرات الحرارية بالاضافة الى عدد من اوضاع مخصصة لتمارين رياضية مختلفة ومقاومتها للماء والصدأ وامكانية الاستماع الى الموسيقى. في نظري هي افضل ساعة ذكية من هواوي.

السوار الرياضي شاومي مي باند 4 - Xiaomi Mi Band 4



اذا كنت تبحث عن سوار رياضي لا يحتاج الى الشحن بشكل مستمر ويعطيك مزايا رائعة مثل تتبع الخطوات وحساب نبضات القلب ومعدل حرق السعرات الحرارية فأنصحك ان تلقي نظرة على ارخص سوار ذكي رياضي من شاويم "شاومي مي باند 4" هذه النسخة اختلفت عن سابقتها من حيث التصميم الخارجي فهي مزودة بشاشة ملونة يمكن تغيير واجهة الشاشة واختيار اشكال مختلفة من الشاشات التى يوفرها متجر التطبيقات. بالاضافة الى التصميم البطارية سيعطيك السوار الرياضي Xiaomi Mi Band 4 مدة لا تقل عن 10 ايام استخدام في حال الاستخدام المكثف التوصيل المباشر بالجوال من خلال البلوتوث.

السوار الرياضي شاومي مي باند 4 - Xiaomi Mi Band 4

ارخص سوار رياضي لأجهزة الاندرويد

حصل السوار الذكي شاومي مي باند 4 على هذا اللقب بكل جدارة بسبب انها تتوفر بأسعار تترواح بين 20 الى 30 دولار امريكي فقط على العديد من المتاجر اضفت لكم ارخص عرض للساعة يمكن ان تحصل عليه.

ايهما افضل ساعة ابل ام سامسونج ؟


هذا السؤال لا يقصد فيه السائل عن ساعة سامسونج تحديدا ولكن يقصد الساعات العاملة بنظام الاندرويد هل هي افضل ام ساعة ابل العاملة بنظام الاندرويد.
الاجابة بكل بساطة هو ان لكل مستخدم احتياجات معينة فأذا كنت تبحث عن ساعة تتوافق مع كلا النظامين التشغيلين فأنصحك بساعات تعتمد على نظام التشغيلي اندرويد، مع العلم ان ساعة ابل لا يمكن توصيلها الا بأجهزة الايفون فقط.

author-img
اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

تعليقات