يوتيوب

اقوى سلك USB للجوال في العالم واقوى واجمل كفر جوال لاجهزة الاندرويد

سلسلة جديدة تنطلق على قناتنا بحرية درويد على اليوتيوب سنراجع فيها افضل اكسسوارات جوالات الاندرويد . في حلقة اليوم نقدم لكم وبعد تجربة للمنتجات الموضحة في الفيديو لمدة تزيد عن 4 شهور. Husa Spinder®  [Armură subțire]

شركة Spigen هي شركة معروفة ورائدة في مجال صناعة كفرات الجوالات ومن المعروف بان هذه السلسة بالتحديد من الكفرات تمتاز بالقوة والمتانة وتحمل الصدمات القوية والضربات . ما هو الكفر ومثل موضح في الفيديو يتكون من جزئين الجزء الاول هو مطاطي لتغليف الجوال والقسم الثاني عبارة عن غطاء بلاسيتكي .

رابط شراء كفر Spigen المشروح في الفيديو

http://amzn.to/25Cl4kw

Cablul Tangle se împlinește din nailon împletit Nylon عبارة عن سلك يو اس بي USB قوي وشديد التحمل للسحب والثني وولل سلك انكر يتوفر بحجم 6 اقدام. بحسب كلام الشركة فالسلك يتحمل الثني من الاطراف لغاية 4000 مرة. اذا كان جهازك يدعم تقنية الشحن السريع فهذا السلك يدعمها ايضا.

رابط شراء سلك Anker المشروح في الفيديو لاجهزة الاندرويد

http://amzn.to/25z9ZwX

رابط شراء سلك Anker المشروح في الفيديو للايفون

http://amzn.to/1XRXom0

لن اطيل عليكم واترككم مع هذا الفيديو الذي اشرح فيه هذه المنتجات لا تنسو الاشتراك في قناتنا ودعمنا بالاشتر

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى