اخبار الاندرويدتطبيقات

تطبيق Footej Camera سيضيف مزايا الكاميرات الاحترافية لجوالك

Footej Camera app review

التصوير بكاميرا الجوال تعدى مراحل التصوير العادي فاليوم ومن خلال جوالك يمكنك التقاط صور احترافية وبدقة عالية جدا. من خلال تطبيق Footej Camera ستحصل على العديد من مزايا التصوير والكاميرات الاحترافية على جوالك الاندرويد بحيث يمكنك التقاط صور اكثر دقة من خلال المزايا التى سيضيفها لك هذا التطبيق. اذا كنت تبحث عن تطبيق بديل لتشغيل الكاميرا على جوالك فانصحك بتجربة تطبيق Footej Camera.

ملاحظة تطبيق Footej Camera متوافق مع الاجهزة بنظام اندرويد 5  لولي بوب واكثر

مزايا تطبيق Footej Camera للتصوير الاحترافي

عند تشغيلك للتطبيق ستلاحظ سرعة استجابة التطبيق وسرعة اقلاعه وهذه من اهم المزايا التى ابحث عنها في تطبيقات الكاميرا. لانه في معظم الاحيان ستكون في عجلة من امرك عند التقاطك للحظة تريد توثيقها بصورة.

تطبيق Footej Camera سيضيف مزايا الكاميرات الاحترافية لجوالك | بحرية درويد

ايضا يمكنك التحكم من خلال التطبيق في الايزو ISO والتحكم في سرعة الغالق الخاص بكاميرا الجوال كما يمكنك تصوير لقطات متتالية وسريعة

تطبيق Footej Camera سيضيف مزايا الكاميرات الاحترافية لجوالك | بحرية درويد

من المعروف على التطبيق الاساسي للكاميرا وبعد البدأ في تصوير الفيديو لا يمكنك اجراء اي تعديلات على اعدادات الكاميرا. ولكن من خلال تطبيق Footej Camera يمكنك التركيز على اي جسم معين اثناء تصوير الفيديو ليس هذا فحسب ايضا يمكنك التحكم في نسبة الاضاءة اثناء التصوير وبذلك لن تحصل على فيديو معتم.

تطبيق Footej Camera سيضيف مزايا الكاميرات الاحترافية لجوالك | بحرية درويد

حمّل تطبيق Footej Camera من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى